أخبار محليةمحلياتمميز

حقيقة القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي ؟



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لاشخاص قيل انهم قتلت الطفلة جوى استنبولي .

وذكر الاعلامي وحيد يزبك ان الخبر المتداول والصور المنشورة على الفيسبوك قيل انهم قتلت جوى غير صحيحة , وان التحقيقات مازالت مستمرة لالقاء القبض على الفاعل .

ونوه ان الصور المتداولة للشابين غير صحيحة وهدفها تغيير مسار التحقيق عن القاتل الحقيقي .

شاهد الفيديو :

https://fb.watch/eV_R9Fs9UE/

وكتب مراسل وزارة الداخلية محمد الحلو أن الخبر يلي عم يتم تداوله حول القاء القبض على شخصين متورطين في عملية قتـل الطفلة ” جوى ” منفي ومازالت الابحاث مستمرة وان شاء الله باقرب وقت سيتم القاء القبض على الفاعلين .

وأكد المحامي العام في حمص علي داوود لبرنامج #حديث_النهار على #شام_إف_إم أن التحقيقات في قضية مقتل الطفلة جوى جارية لمعرفة الفاعل بأسرع ما يمكن من قبل الجهات المعنية، وتبين أن طريقة القتل هي الضرب بأداة حادة، مشيراً إلى أن الحكم يكون في جنايات كهذه هو الإعدام، ولن يتساهل القضاء مع الفاعلين في نيل جزائهم وليتحقق الردع في مثل هذه النوعية من الحوادث.

وحول مطالبات الشارع بالمحاكمة العلنية للفاعلين، أوضح علي أن هناك أصولاً يجب اتباعها بكل أشكال المحاكمات والجماهير تطالب بذلك نتيجة الانفعال والمشاعر.

وأكد علي أن حمص لم تعتد على هذه النوعية من الجرائم، وهي غريبة عن المجتمع، وأنه لا داعٍ لأي تخوف من الأهالي وهي حادثة وحيدة حصلت وليس هناك أي مبرر للقلق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)