أخبار محليةمحلياتمميز

“هنا” إعلان مواعيد القبول للطلبة غير السعوديين بـ جامعة حائل 1444 – 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم في هذا الموضوع ، مواعيد القبول في جامعة حائل للطلبة غير السعوديين ،وهي إعلان مواعيد القبول للطلبة غير السعوديين Universidade de Hael 2022 .

مواعيد القبول للطلبة غير السعوديين بـ جامعة حائل 1444 – 2022

أعلنت جامعة حائل السعودية ، اليوم الثلاثاء ، بدء قبول المنح الداخلية للطلبة غير السعوديين على مستوى البكالوريوس للعام الدراسي 1444 هـ / 2022 م ، مع قبول الطلبات حتى 20/8/2022 م. وأوضحت الجامعة أن القبول يتم إلكترونياً عبر موقع الجامعة الإلكتروني ، مؤكدة أن ما ينطبق على الطلاب السعوديين من الذكور والإناث من حيث القبول سينطبق على طلاب المنح الداخلية ، ويشترط أن يكون مقيماً بشكل منتظم في المملكة. والإقامة صالحة لأكثر من 4 أشهر عند تقديم الطلب.

وأضافت العمادة أن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ضرورية للقبول. الدبلوم المدرسي أو ما يعادلها من داخل المملكة أو خارجها ، ولم يمض أكثر من عامين على الحصول عليها ، وأن لديه درجة من القدرة والإنجاز ، وأن يجيد اللغة العربية تحدثا وعرضا. مكتوب ، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة ، وأن لا يكون حاصلاً على منحة داخلية في إحدى الجامعات السعودية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)