أخبار محليةمحليات

“هنا” رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2022 – 2023 moi.gov.eg مصر

Link para consultar o resultado do Colégio de Polícia com o número nacional 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم موضوع ، “هنا” رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2022 – 2023 moi.gov.eg مصر ، وهو رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف .

حيث قام المئات من الطلاب والطالبات بالتقديم على كلية الشرطة 2022 منذ أيام قليلة ، كافة التفاصيل المتعلقة بالاستعلام عن نتيجة اختبارات Academia de Polícia بالرقم القومي ورقم الملف بحسب ما افاد به موقع الدستور المصري.

موعد نتيجة كلية الشرطة 2022-2023

ويكثف البحث من قبل المتقدمين عن موعد ظهور نتيجة الشرطة، وحسبما أعلنت مصادر في أكاديمية الشرطة، فإن موعد نتيجة كلية الشرطة دفعة 2022-2023 سيكون خلال نهاية شهر أغسطس أو مطلع سبتمبر 2022، حيث تم فرز أوراق وملفات أكثر من 65 ألف طالب تقدموا بأوراقهم هذا العام للقبول في كلية الشرطة، حيث تم عمل الاختبارات البدنية والصحية وكشف الهيئة لهم في أكاديمية الشرطة.

على أن يتم إعلان نتيجة القبول Academia de Polícia دفعة عام 2022/2023، على موقع الأكاديمية الإلكتروني الرسمي، وقبول دفعة جديدة من العيون الساهرة على الوطن ، وكان وزير الداخلية قد سبق وأعلن تفاصيل قبول دفعة جديدة في Academia de Polícia عام 2022-2023، من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية، وذلك بنسبة بحد أدنى مجموع 65% لهذا العام 2022 أو العام السابق 2021.

رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف 2022-2023 

وأوضحت أكاديمية الشرطة أنه يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف دفعة 2022-2023 ، ومعرفة النتيجة عبر البحث بالرقم القومي ورقم الملف، لينك أكاديمية الشرطة 

أعلنت الأكاديمية أنه تم الانتهاء بالفعل من فرز أوراق المتقدمين وإعداد قوائم المقبولين بعد اجتيازهم كل الاختبارات اللازمة وصولاً لاختبار كشف الهيئة، حيث تمت مراعاة انتقاء أفضل العناصر لخدمة الوطن بكل شفافية ودقة.

كذلك أنهت الأجهزة الأمنية تحرياتها عن المتقدمين واسرهم حتى الدرجة الرابعة وذلك قبل قبول الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، حيث يتم اختيار أفضل العناصر البشرية اللازمة للالتحاق بوزارة الداخلية.

موعد إعلان نتيجة دفعة الضباط المتخصصين وحملة الماجستير والدكتوراه 

وعلى الجانب الآخر أوضحت أدارة أكاديمية الشرطة أنه سيتم الانتهاء من اختبارات قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين في كلية الشرطة هذا العام 2022-2023 ، وأيضا دفعة جديدة من حاملي درجة الماجستير والدكتوراه حيث سيتم تعيينهم على رتبة رائد ، وذلك بعدما تم الإعلان عن قبول عدد من خريجي الجامعات الحاصلين على الماجستير والدكتوراه في Academia de Polícia حسب تعديل القانون المقدم من الحكومة حول السماح لحملة الماجستير وحملة الدكتوراه للانضمام إلى Academia de Polícia في مصر كما أوضحنا معكم في موقع خمس خطوات من قبل وأيضا في هذا الموضوع حيث أوضحت مصادر أن الاستعدادات تتم حاليا بحيث يتم إعلان نتيجة الضباط المتخصصين في كلية الشرطة 2022 وحملة الماجستير والدكتوراه خلال شهر ديسمبر 2022 أو بداية العام الجديد ونتمنى لكم التوفيق والنجاح بإذن الله.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)