مجتمعمنوعات

سجن وترحيل اليوتيوبر سامر وحود ابن سوريا من تركيا .. ما القصة ؟



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتقال وحبس اليوتيوبر السوري سامر وحود المعروف بإسم ابن سوريا في تركيا وترحيله الى سورية في الساعات القادمة .

وتصدر هاشتاغ لا لترحيل سامر وحود و لا لترحيل ابن سوريا من تركيا ، #لا_لترحيل_ابن_سوريا
#ابن_سوريا #لا_لترحيل_سامر_وحود #not_to_deport_samer_wahod
#wahod_samir_sınır_dışı_etme_yok ترند اليوم .

وبحسب مارصد موقع ترندينغ نيوز الاخباري عن اصدقاء اليوتيوبر وحود ان السبب يعود الى منشورات تهاجم الدولة التركية حملت اسم ابن سوريا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك على خلفية المظاهرات التي حدثت احتجاجا على تصريحات وزير الخارجية التركية الاخيرة .

شاهد ايضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

شاهد ايضا : إخفاء رقم الهاتف .. ميزة “خصوصية” جديدة تعمل عليها واتساب ( شاهد )

ونشر احد اصدقائه مايلي : اخواتي حبايب القلب اخونا سامر إبن سوريا في محنة اسئل الله الفرج اله وبتمنى منكم تدعوله القصة انو استدعوه الشرطة التركية على اساس كم اسئلة روتينية وهلق عم يرحلوه وهوي طلب انو ننشر هل الشي وهوي انطلب لان في صفحات باسمه على التيك توك عم تنشر مقاطع انو عم يحكي عن تركيا ف بتمنى من الجميع الي مسمي باسمه صفحات يغير اسمها لان الزلمي تضرر من هل الشي وماحدا بحب الضرر لحدا اكيد واسئل الله انو ما يضره ويرجعه بخير وصحة وعافية على بيته واهله .

ومتل ما بتحبو مقاطعه وبتنشروها هوي هلق بحاجة توقفوا معاه وتنشروا هاشتاغ انو مايترحل عسى انو يحدث شيء والله لايضر اخوتنا السورين بشكل عام لانها داقت علينا .

أخواتي بتمنا من الكل الدعوة لأخونا سامر #ابن_سوريا ونشر هاشتاغ #لا_لترحيل_سامر_وحود . سامر حالياً موقف وفي إحتمال كبير انو يترحل 💔 وبتمنا من أي شخص عامل صفحة على اي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي بأسم ابن سوريا يغير الأسم بسبب انو هو عم يتحاسب على هاد الشي .

من هو سامر وحود ؟

مدون يوتيوب سوري اشتهر عبر قناته ابن سوريا A_B_N_SYRIA في يوتيوب، التي تتضمن محتوى ترفيهي من خلال مقاطع ألعاب بوبجي PUBG وفورتنايت Fortnite.

المصدر : موقع trendingsy.com

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)