أخبار محليةمحليات

ظهرت .. نتائج التوجيهي الأردن 2022 .. موعد ورابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي عبر موقع وزارة التربية والتعليم

Jordan Tawjihi results 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم في موضوع اليوم ، ظهرت .. نتائج التوجيهي الأردن 2022 .. الموعد ورابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي عبر موقع وزارة التربية والتعليم ..نتائج التوجيهي الأردن 2022، ينتظر كل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور إعلان نتائج التوجيهي الأردن 2022، خاصه بعد الإنتهاء من كل عمليات التصحيح والتدقيق ومراجعة أوراق الاختبارات الخاصة بالطلاب، وأعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الاردن عن اقتراب موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي لطلاب الثانوية العامة هذا العام 2022، وقد شعر الطلاب وأولياء الأمور في دولة الأردن بالقلق بسبب تأخير ظهور نتائج التوجيهي لطلاب الثانوية العامة خلال هذا العام، ويستطيع أي طالب وطالبة أن يستعلم عن نتائج التوجيهي بصورة إلكترونية من خلال موقع توجيهي جو، وسوف نتعرف معا خلال هذا المقال عن كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي بكل سهولة.

نتائج التوجيهي الأردن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الأردن عن موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي الأردن 2022 حيث أكدت أنه سيتم الإعلان عن النتائج يوم 20 من شهر أغسطس 2022 الجاري، وقد شارك في امتحانات التوجيهي في دولة الأردن أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في ظل أجواء مريحة للطلاب، حتى يتم أداء الامتحانات في سهولة وقد اختلفت آراء الطلاب عن صعوبة الاختبارات، وقد اعتمدت الامتحانات على 20% أسئلة من بين السطور حتى يتم التفريق بين الطالب العادي والطالب المتوسط والطالب المتميز.

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022

ينتظر كل الطلاب في دولة الأردن ظهور نتائج التوجيهي الأردن 2022 خلال الفترة القادمة ومعرفة نسبة النجاح، خاصة بعد إعلان دولة مصر عن نتائج الثانوية العامة الأسبوع الماضي، ويستطيع أي طالب أو ولي أمر في دولة الأردن الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022، فورا الإعلان عنها من خلال بعض الخطوات البسيطة كالآتي:

  • أولًا: يدخل الطالب أو ولي أمره على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية الإلكتروني.
  • ثانيًا: الضغط على استعلام نتائج التوجيهي التكميلي 2022.
  • ثالثًا: إدخال البيانات المطلوبة من رقم الجلوس أو الاسم وكتابة رمز التحقق.
  • رابعًا: الضغط على عرض النتيجة وانتظر لحظات حتى تظهر النتيجة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)