أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب الجديد 2022 سيعيد لك رسائلك المحذوفة عن طريق الخطأ .. تعرف عليه

The new WhatsApp update 2022 will return your deleted messages to you



تابعنا عبر

نقدم لكم في الموضوع التالي خلال هذه السطور ، أطلقت منصة واتساب WhatsApp المملوكة لشركة ميتا ميزة جديدة ومثيرة للاهتمام لمستخدميها تتيح لهم استعادة الرسائل المحذوفة في ثواني قليلة، وتعد الميزة الجديدة متاحة لمستخدمي الإصدار التجريبي الذين يستخدمون واتساب أندرويد بإصدار رقم 2.22.18.13.

وفقًا لـموقع “أندرويد بوليس” التقني ،  قام واتساب بتفعيل ميزة “undo” أو إرجاع للرسائل المحذوفة، وهيمتاحة حاليا لمختبري الإصدارات التجريبية لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ في مدة لا تتعدى ثوان.

واتساب يفعل استرجاع رسائلك المحذوفة عن طريق الخطأ

بعد حذف رسالة لنفسك ، يظهر إشعار شريط في الجزء السفلي  للمحادثة ، يطلب منك تأكيد الحذف، و يحتوي على زر “تراجع” للمساعدة في استعادة الرسالة المحذوفة. لكن يجب توخي الحذر ، حيث يكون ذلك الشريط مرئيًا لبضع ثواني فقط ، وهذا هو الوقت الذي يتعين عليك فيه تغيير رأيك وإنقاذ الرسالة من الحذف.

تعمل هذه الخاصية الجديدة  مع الرسائل المحذوفة عن طريق الصدفة والخطأ،  ففي حالة الضغط على خيار “الحذف من أجلي” أو Delete for me عن طريق الصدفة عندما كنت تقصد الضغط على الحذف للجميع.

يقصد بذلك أنه يمكن في بعض الأحيان حذف رسالة خاطئة ، أو الأسوأ من ذلك ، حذفها لنفسك فقط بدلاً من حذفها لجميع المستلمين في دردشة جماعية، لذلك يختبر واتساب الآن تجريبيًا طريقة لصيد رسالتك من فراغ الحذف المظلم.

تحتوي الكثير من التطبيقات على واجهة متشابهة للتراجع عن الحذف مثل تطبيق Gmail ، ومن غير المعروف حتى الآن إذا كان سيتم إصدار هذه الميزة بشكل عالمي على واتاب ومثبت أم لا.

زر الذهاب إلى الأعلى