أخبار الفنانينعالم الفن

صور نسرين طافش وزوجها بملابس البحر تتصدر الترند العربي ( شاهد )



تابعنا عبر

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش صورا برفقة زوجها خبير الطاقة المصري شريف شرقاوي من على شاطئ البحر ، حيث تصرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي

وظهرت نسرين بمايوه أسود وهي تحتضن زوجها خبير الطاقة المصري شريف شرقاوي

وحصدت صورة نسرين تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وعرضتها للانتقادات. ووجه العديد من رواد مواقع التواصل انتقادات حادة لها، معتبرين بأن ما تقوم به مع زوجها تخطى الحدود.

واعتبر أحد المتابعين أن صورة نسرين وزوجها على شاطئ البحر “قلة أدب”، وكتب قائلاً: “ايه قله الادب هاي استحوا”.

وكانت نسرين قامت باستعراض الأجواء الرومانسية التي تعيشها مع زوجها في شهر العسل. وفي تخط واضح للخطوط الحمراء، صوّرت بطريقة مثيرة اقدامها واقدام زوجها تحت الماء بحركات مثيرة.

وكانت نسرين أعلنت زواجها بشريف شرقاوي من خلال صورة ليدها وهي ترتدي خاتم الزواج، نشرتها على مواقع التواصل.

وأعلنت الفنانة نسرين طافش مؤخراً زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، و زوج نسرين طافش يدعي شريف هو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا علي بعضهما البعض وتم الزواج.

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد “جوقة عزيزة” شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى