أخبار رياضيةرياضةمميز

غداً الجمعة .. اللقب الـ 54 لكأس الجمهورية في مباراة بين الأهلي والوثبة



تابعنا عبر

تسدل الستارة رسمياً عن الموسم الكروي السوري 2021/2022 غداً الجمعة بداية من الثامنة مساء عندما يلتقي أهلي حلب ووثبة حمص في نهائي كأس الجمهورية بنسختها الرابعة والخمسين على أرضية ملعب تشرين بدمشق.

الأهلي بطل المسابقة تسع مرات أحدثها عام 2011 على حساب الوثبة بالذات ينشد النجمة العاشرة لمعادلة الجيش بعدد مرات التتويج معولاً علي الترشيحات المسبقة التي تصب في مصلحته وعلى ماضيه في البطولة بمواجهة الوثبة حيث فاز في ست من المواجهات التسع مقابل تعادل وخسارتين والأهداف 22 مقابل 11 لمصلحته.

بدوره الوثبة يتطلع لإنقاذ موسمه والثأر من الأهلي  بعدما تصدر الدوري طويلاٌ ولكنه استسلم لقدره يوم خسر أمام الأهلي بالذات فكانت بداية الاستسلام أمام مطارده يومها تشرين.

والوثبة الذي في جعبته لقب وحيد في مسيرته كان قد فاز بهذه المسابقة 2019 على حساب الطليعة الذي كان يدربه ماهر بحري، وهو يمتلك الطموح فما أشبه اليوم بالأمس ويالها من مباراة ثأرية لأطراف عدة.

ولا ندري من المدرب الذي سيسبق الآخر لقبلة الوصال الأولى في هذه المسابقة أهو فراس معسعس مدرب الوثبة أم ماهر بحري مدرب الاتحاد.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)