أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“HONOR 70 5G” يصل رسمياً إلى الدول العربية بهذا السعر .. تعرف على المواصفات ( شاهد )



تابعنا عبر

“HONOR 70 5G” يصل رسمياً إلى الدول العربية بهذا السعر .. تعرف على المواصفات ( شاهد ) .. أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن تقديم أحدث ابتكاراتها بهدف تلبية الاحتياجات الرقمية للمستهلكين من خلال الإطلاق الرسمي لهاتف HONOR 70 5G في منطقة الشرق الأوسط.

وكان الإطلاق بمثابة شهادة حقيقية وخير دليل على أفضل تقنيات HONOR في الرائدة في فئتها والثورية، الابتكارات الذكية التي ارتقت بتجربة المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً. يتميز HONOR 70 5G الجديد بنظام كاميرا مميز مزود بكاميرا رئيسية مزدوجة SONY IMX800، علاوة على القدرات القوية لتصوير مدونات الفيديو مع وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog الأول في المجال.

تم تصميم HONOR 70 لتلبية الأذواق المختلف لعشاق الموضة، وهو متوفر بألوان رائعة بما في ذلك الفضي الكريستالي الأيقوني، أسود منتصف الليل، الأخضر الزمردي، والأبيض الثلجي.

تحدث السيد Zhao Likun، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في الشرق الأوسط قائلاً “يعتبر HONOR 70 الهاتف الذكي المثالي للجيل المُحب لوسائل التواصل الاجتماعي اليوم والذي يتطلع إلى إمكانات رائدة على مستوى التصوير والفيديو إلى جانب التصميم العصري والأنيق، كما أضاف “في HONOR، نستمع دائماً إلى عملائنا ونحسن منتجاتنا وخدماتنا وفقاً لاحتياجات المستهلكين المتغيرة. نحن على ثقة من أن HONOR 70 5G سيحقق أداءً جيداً في الأسواق العالمية، وذلك بفضل ميزاته الجذابة التي تبرز بين المنافسين وتتفوق على العديد من معايير الصناعة.”

مستشعر الكاميرا SONY IMX800 ووضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog الأول في المجال

يتميز هاتف HONOR 70 بكاميرا فيديو رئيسية بدقة 54 ميجابكسل SONY IMX800، حيث يظهر لأول مرة مستشعر الكاميرا SONY IMX800 الرائد مقاس 1 / 1.49 بوصة، والذي يلتقط المزيد من الضوء للحصول على صور أكثر إشراقاً وبتفاصيل أكثر، خاصة في السيناريوهات ذات الإضاءة الخافتة وفي المساء. تم تجهيز HONOR 70 أيضاً بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل ذات زاوية فائقة الاتساع تبلغ 122 درجة والتي تعمل ككاميرا ماكرو أيضاً.

يقدم الهاتف ابتكارات رائعة في مجال التصوير بالفيديو لتمكين جيل الشباب من تحقيق تطلعاتهم في إنشاء مدونات فيديو بمنتهى الروعة، ويتيح HONOR 70 تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K ومعدل 30 إطار في الثانية عند تسجيل فيديو قياسي، كما كشف عن وضع Solo Cut Vlog Mode الأول على الإطلاق، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء مدونات فيديو بورتريه باستخدام تقنية التتبع التلقائي للتركيز على شخص محدد Person Autofocus Tracking Technology. من خلال التبديل بين نقطة التركيز بسلاسة، يمكن للمستخدمين تغيير تركيز الفيديو لتسليط الضوء على موضوع مختلف بلمسة واحدة.

تحدث السيد Zac Li مدير دول الخليج في HONOR Device Co, Ltd قائلاً “يضع هاتف HONOR 70 5G معايير جديدة في تصوير مدونات الفيديو باستخدام الهاتف الذكي ويلبي احتياجات العملاء المتزايدة لتصوير مقاطع فيديو على الهاتف الذكي، ويقدم طفرة كبيرة إلى الأمام على مستوى أداء الهاتف عند التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون بالحصول على تقنيات مبتكرة وحلول فريدة من نوعها عندما يتعلق الأمر بصناعة المحتوى.”

مدعوماً بتقنية التتبع التلقائي للشخص وإعادة تحديد هوية الشخص، تتيح هذه الميزة الرائدة للمستخدمين تسليط الضوء على شخص معين في مقطع فيديو جماعي. حتى عندما يكون الشخص خارج الإطار، تعود هذه الميزة للعمل عند عودته مجدداً داخل الإطار، مما يؤدي إلى الارتقاء بمدونات الفيديو الإبداعية إلى مستويات جديدة تماماً.

أداء فائق وشحن سريع بقوة 66 واط

تم تجهيز الهاتف ببطارية بتصميم أحادي الخلية ثنائي الحلقات مطورة ذاتياً، يقدم HONOR 70 للمستخدمين هيكل نحيف وفقد أقل في الطاقة. يوفر HONOR 70 تجربة شحن فائقة السرعة مع تقنية HONOR SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن هواتفهم من 3% وحتى 60% خلال 20 دقيقة فقط باستخدام الشاحن المرفق في العلبة، مما يضمن شحن الهاتف في وقت قياسي.

تصميم استثنائي مستوحى من الهندسة المتناسقة والحرفية والاتقان عند صنع المجوهرات

استمراراً لروعة التصميم المنحني ذات الحلقة الثنائية والشهير لسلسلةN ، يتميز HONOR 70 بكاميرا ذات تصميم متناظر المحور، مستوحى من براعة تصميم المجوهرات. يأتي هاتف HONOR 70 بتصميم نحيف وأنيق بشكل استثنائي مع سُمك 7.91 ملم فقط ووزن 178 جرام فقط، لذا يمكن بكل سهولة وضعه في حقائب اليد الصغيرة والجيوب.

سعر HONOR 70 5G

بداية من اليوم، سيتوفر هاتف HONOR 70 5G – إصدار (8 + 256 جيجابايت) – للطلب المسبق بسعر 1999 درهم من خلال متجر HONOR الإلكتروني، شرف DG، Emax، كارفور، Jumbo، اللولو، أكسيوم أمازون، نون وغيرها من متاجر البيع مع هدايا مجانية بقيمة 967 درهم تتضمن ساعة HONOR Watch GS 3 وخدمة VIP والمزيد.

بينما سيتوفر HONOR 70 5G إصدار (8 + 128GB) حصرياً في متجر HONOR الإلكتروني بسعر خاص مقابل 1849 درهم مع هدايا مجانية بقيمة 967 درهمًا إماراتي بما في ذلك HONOR Watch GS 3 وخدمة VIP والمزيد.

يأتي كلا الإصدارين مع خدمات Google للهاتف وسيتم طرحهما للبيع بشكل رسمي اعتباراً من 26 أغسطس 2022.

سعر هونر 70

يتوفر الهاتف الجديد في إصدارين من سعة التخزين الداخلي، ويبدأ سعر الإصدار الأول مع 8 جيجابايت رام و128 جيجابايت من سعة التخزين عند 500 دولار.

بينما يصل سعر الإصدار الأعلى عند 8 جيجابايت رام و256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي إلى 550 دولار.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى