أخبار التقنيةالعالم الرقمي

موعد نزول هاتف ايفون 14 ( موعد اطلاق iPhone 14 ) .. موعد مؤتمر آبل 2022



تابعنا عبر

كثر البحث من المستخدمين حول العالم على محرك بحث جوجل ، عن موعد نزول هاتف ايفون 14 ( موعد اطلاق iPhone 14 ) .. موعد مؤتمر آبل 2022 .

وبحسب مصادر مطلعة تحدثت لبلومبرج فإن إطلاق “آيفون الجديد” سيترافق مع طرازات جديدة من أجهزة “ماك” و”آيباد” و”أبل ووتش”.

ويبدو أن “أبل” لا تتوقع انخفاض الطلب على منتجاتها في ظل تأقلم المستهلكين مع التضخم وحالة عدم اليقين في الاقتصاد.

موعد نزول هاتف ايفون 14 ( موعد اطلاق iPhone 14 )

تستعد شركة “أبل” لإطلاق منتجات جديدة من بينها هاتف “آيفون 14” في السابع من شهر سبتمبر المقبل 2022 .

موعد مؤتمر آبل 2022

سيبدأ مؤتمر آبل الجديد الثلاثاء المقبل 7 سبتمبر 2022 م في تمام الثامنة عصراً بتوقيت مكة المكرمة أي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيُعقد الحدث عبر الإنترنت وسيتم بثه مباشرة من Steve Jobs Theater داخل المقر الرئيسي لشركة Apple Park في كاليفورنيا، وأكدت شركة Apple الموقع شاهد المؤتمر مباشرة عبر قناتها الرسمية على YouTube.

تفويت مؤتمر أبل السنوي

وتنبأ عدد من الخبراء أن الإصدارات الأحدث المرتقبة من أجهزة أبل آيباد قد تفوت مؤتمر أبل السنوي في سبتمبر 2022.

وذكر هؤلاء الخبراء أن الكشف عن تلك الأجهزة رسميا قد يكون بحلول شهر أكتوبر المقبل، حيث ستشمل إصدار آيباد التقليدي الجديد، وآيباد برو، مع تقديم أبل لهذه الإصدارات الجديدة بدعم رقائق M2 المتطورة التي سبق أن قدمتها مع أجهزة ماك التي طرحتها سابقا.

وتأتي خطوة تأجيل إصدارات آيباد الجديدة لحين طرح أبل الإصدار النهائي من نظام التشغيل الجديد iOS 16، الذي ستعلن عنه رسميا في شهر سبتمبر المقبل.

ووفق التنبؤات التي صدرت عن إحدى منصات التقنيات في كوريا الجنوبية، فإن إصدارات أبل المقبلة التي تخص أجهزة آيباد ، ستشمل إصدارا منخفض التكلفة، إلى جانب إصدار iPad Pro الذي سيطرح برقاقة M2 الخارقة.

جدير بالذكر أن الإصدار منخفض التكلفة الذي توفر أبل حاليا هو إصدار بحجم 10.2 بوصات، طرح في عام 2021.

وتسعى شركة أبل لإيجاد مصادر ربح إضافية، تعزز بها من أرباحها السنوية لتدارك إخفاقات فترة الجائحة.

ووفق أحدث تقرير للخبير الموثوق “مار جورمان، نشره عبر وكالة بلومبرج، ستسعى أبل في الفترة القادمة للتوسع في إضافة إعلانات للتطبيقات الثابتة التابعة لها عبر هواتف آيفون .

هذه الخطوة ستشمل أيضا أجهزة أبل الذكية الأخرى، وحسب جورمان، التطبيقات الثابتة التي تستهدف أبل تعزيز إضافة الإعلانات بها، تشمل تطبيق خرائط أبل Apple Maps، وأيضا متجر أبل الإلكتروني App Store.

وإتاحة أبل لإضافة الإعلانات بتوسع، يأتي بسماح الشركة العملاقة، للمطورين للدفع مقابل الإعلان عن التطبيقات الخاصة بهم في صفحة نتائج البحث في متجر تطبيقات أبل.

ومن التطبيقات أيضا التي يتوقع أن تظهر بها إعلانات أبل مستقبلا، تطبيق الكتب المثبت مسبقا على أجهزة أبل، بالإضافة لتطبيق “بودكاست” للبث الصوتي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى