بعد تصدرها الترند .. أجرأ إطلالات نسرين طافش وعودة الصور “الحميمة” المحذوفة مع زوجها ( شاهد )

تصدرت محرك البحث جوجل الفنانة نسرين طافش، وذلك بعد أن أعادت الصور المحذوفة من حسابها على Instagram بعد أيام من اخفائهم لأسباب لم تكشفها.

تعتمد نسرين طافش على الإطلالات المتنوعة والملفتة، كما تحرص على التنوع والتجديد سواء في الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيك أو فساتين السهرة أيضا.

وتحرص نسرين طافش على اختيار الملابس واالأزياء المبهجة واالألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة وهو ما ميزها عن غيرها من نجمات فن الوطن العربي.

ولم تبالغ نسرين طافش في ارتداء الحلي والإكسسوارات ولكنها تميل إلي البساطة والقطع التي تمنحها إطلالة متكاملة وتزيد من جاذبيتها وأناقتها أيضا.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد نسرين طافش على تسريحات الشعر وصيحات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها والتي تكشف عن جمال ملامحها.

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش ظهرت مؤخراً بدون زوجها في مجموعة صور عبر انستجرام خلال قضاء إجازتها الصيفية في فرنسا، وكتبت «طافش»: «كيف شفتوا التان.. السمار عليي، حبيت أغير البوم».

شائعة انفصال نسرين طافش

وفي وقت سابق، تصدرت نسرين طافش مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، في أعقاب تدشين المتابعون عبر السوشيال ميديا منشورات تشير إلى انفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي بعد زواج استمر لمدة 50 يوما، أثارت من خلاله الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي جمعتهما سويا والتي كانت توضح حالة الحب بينهما.

خلاف نسرين طافش وزوجها

جاءت أنباء انفصال نسرين طافش وزوجها بحذف الطرفين متابعة بعضهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، فضلاً عن حذف صورهما سويًا على إنستجرام، الأمر الذي أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد أن نسرين تحرص على مشاركة جمهورها لتفاصيلها اليومية.