لم تسمع بها من قبل .. 4 رموز سرية في واتساب تفتح مزايا مخفية للمستخدمين .. تعرف عليها

واتساب WhatsApp، هو عبارة عن نظام أساسي للمراسلة الفورية، يستخدمه أكثر من ملياري شخصا حول العالم لإرسال واستقبال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو، فإذا كنت من مستخدمي واتساب فأنت بالفعل تتمتع بمجموعة رائعة من الميزات المتطورة التي يمكنك استخدامها لتحسين أداء برنامج المراسلة، ولكن قد يكون تطبيق التراسل لديه ميزات خفيه لا يعلم بوجودها الكثيرين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “thesun” البريطانية، توجد بعض الأكواد السرية بتطبيق واتساب WhatsApp، التي يمكن لمستخدميه كتابتها لإلغاء قفل بعض المزايا المخفية بالتطبيق، يتضمن أحدهم فتح نمط كتابة خاص يمنحك خط جديد سهل الاستخدام للغاية.

رموز سرية في واتساب تفتح مزايا مخفية

1. كيفية تغيير خط واتساب:

من الممكن تغيير رسائل تطبيق واتساب الخاصة بك إلى خط أحادي سري، وهو الخط الذي يشغل فيه كل حرف وحرف نفس القدر من المساحة الأفقية، ويمكنك الحصول على هذه الطريقة من خلال:

أولا: تحديد موقع رمز أحرف التجزئة على لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك، ​​والذي يشبه الفاصلة العليا، كل ما عليك فعله هو الضغط باستمرار على أيقونة الفاصلة العليا وستظهر.

ثانيا: ضع ثلاثة من علامات التجزئة قبل رسالتك وبعدها، على سبيال المثال “`اكتب النص هنا “`.

ثالثا: سيؤدي ذلك إلى وضع رسالتك أحادية اللون على واتساب، مما سيؤدي بالتأكيد إلى إرباك أصدقائك.

2. كيفية جعل نص واتساب غامقا:

يمكنك كتابة نص باللون الغامق بطريقة رائعة للتأكيد على كلمة ما أثناء إرسال رسالتك، حيث يمكنك أيضا إبراز رسائلك كطريقة مفيدة للتواصل في الدردشات الجماعية، كل ما عليك فعله هو وضع علامة النجمة على جانبي الرسالة أو العبارة التي تحاول إرسالها، على سبيل المثال: * يتم وضع النص هنا *، حيث سيؤدي ذلك إلى جعل رسالتك تبدو جريئة بالنسبة لك ولكل شخص آخر يراها.

3. كيفية جعل نص واتساب مائلا:

من الممكن أيضا جعل رسائل واتساب تظهر بشكل مائل، هي ميزة تعمل بنفس طريقة الحيل السابقة، ولكن باستخدام رموز مختلفة، ولكن هذه المرة ستحتاج إلى وضع شرطة سفلية على جانبي الكلمة أو العبارة التي تحاول إرسالها، مثل _ النص هنا_.

4. كيفية إرسال نص يتوسطه خط على واتساب:

لإرسال رسائل يتوسطها خط، حيث تستخدم هذه الرموز عادةً للإشارة إلى وجود خطأ ما، أو يجب تجاهله، ولإضافة خط يتوسط رسائلك، ضع علامة تيلدا (~) على جانبي رسالتك، على النحو التالي: ~ قم بكتابة النص هنا ~.