تحديث واتساب WhatsApp الجديد يوفر لك ميزة انتظرها ملايين المستخدمين .. تعرف عليها

قرر فريق تطوير تطبيق المراسلة الشهير واتساب “WhatsApp” بدء العمل على تطوير ميزة جديدة ستمكّن المستخدمين من إرسال رسائل إلى أرقامهم الخاصة حيث يحرص التطبيق دائماً على طرح العديد من الميزات الجديدة بشكل مستمر مع تطوير الميزات القديمة لتلبية رغبات العملاء.

تعد القدرة على إرسال رسالة ذاتية في الأجهزة المرتبطة إحدى الميزات المفقودة. لذا، يبدو أن العمل قد بدأ بالفعل الآن على تطويرها لجلبها للتطبيق.

ووفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، سيحصل تطبيق WhatsApp المملوك لشركة Meta حاليًا على هذه الميزة الجديدة ضمن الإصدار التجريبي ولكن يؤكد المصدر أنها ستكون متاحة لجميع مستخدمي إصدارات Android و iOS. كذلك، سيتم طرحها في التحديثات المستقبلية لإصدار WhatsApp Desktop التجريبي.،

كيف ستعمل الميزة الجديدة؟

أوضح التقرير أنه عندما يحاول المستخدمون تسجيل الدخول إلى حسابات WhatsApp الخاصة بهم من هاتف محمول، سيتمكنون من رؤية أسمائهم الخاصة في أعلى قائمة جهات الاتصال.

وبالتالي ، فهذا يعني أنه إذا استخدم الشخص WhatsApp على جهاز حاسوب محمول أو كمبيوتر ، فسيظهر اسمه في قائمة المحادثات. وذكر التقرير أن هذه الميزة، التي هي قيد الاختبار الآن، سيتم طرحها في غضون أيام قليلة.

ستحل هذه الميزة المشكلات التي يواجهها المستخدمون عندما يريدون تدوين الأشياء المهمة أو العاجلة أو حتى غير الرسمية كتذكير لكنهم يميلون إلى كتابة هذه المعلومات على WhatsApp نفسه بدلاً من استخدام أي تطبيقات مفكرة أو ملاحظات داخلية.

ستسهل هذه الميزة على المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق بشكل مستمر على تذكر الأشياء. والجدير بالذكر أن WhatsApp يعمل على العديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام أيضًا من أجل تحسين تجربة المستخدم..