أخبار الفنانينعالم الفن

ابنة الناشطة السعودية هند القحطاني تثير الجدل برقصة وإطلالة جريئة ( فيديو )

خطفت ابنة هند القحطاني الأنظار برقصها في عيد ميلاد أخيها، ولفتت الابنة الكبرى للفاشنيستا السعودية الشهيرة الأنظار بإطلالة جريئة عرضتها للانتقادات.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطعي فيديو لابنة هند القحطاني، ظهرت في الأول وهي ترقص ضمن احتفالها بعيد ميلاد شقيقها،وفي إطلالة أخرى ظهرت تستعرض أناقتها بفستان أزرق ضيق.
ابنة هند القحطاني بإطلالة جريئة

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ابنة هند القحطاني بسبب إطلالتها الجريئة، فخلال الأيام الماضية ظهرت الابنة الكبرى لهند القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على فستان قصير منفوش، واختارت تصميماً بفتحة صدر كبيرة وهو ما عرضها للانتقادات. وخلال مقطع الفيديو كانت توثق هند القحطاني لحظة قطف ابنتها لمحصول التين من حديقة منزلهم.

وخلال الأيام الماضية أثارت الابنة الكبرى للفاشنيستا السعودية الجدل بمجموعة من الإطلالات المكشوفة التي شبهها فيها البعض بوالدتها. وخلال الأيام الماضية لموجة انتقادات حادة بعد نشرها لمقطع فيديو استعرضت فيه إطلالة ابنتيها رؤى وربا، وهي الإطلالة التي استفزت عدد من متابعيها ووصفوها بالجريئة.

 

وتسببت إطلالة رؤى في الهجوم على والدتها، فبمجرد نشر مقاطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها مما وصفوه بجرأة ابنة هند القحطاني ومن بين التعليقات: “هذا ابوهم من يشوف هاذي الوضعيه يمكن يريد ينجلط شسوت فيهم امهم حسبنا الله ونعم الوكيل ربي نسئلك العافيه اللهم لاتبلانا”، “البنت هاي كنت وضعها قبل انقذوني بس انا مستحيه من أمي..بس الحين خلاص تحورت وصارت صورة مصغرة مقلوبه من أمها”، “هي ماخلت لكم خط رجعة للسعودية ، دمرت مبادئكم وأخلاقكم وضيعتكم”.

وانتقد عدد من المتابعين نشرها لصور ابنتها، معتبرين أنها تستغلها من أجل تحقيق عد أكبر من المشاهدات، كما تعرضت الفاشنيستا السعودية للانتقاد بسبب تشجيعها لابنتها دائما على ما أسموه تحرر، معتبرين انها السبب في تغيير سلوك أولادها

https://www.youtube.com/watch?v=WO_YnIT7enw

زر الذهاب إلى الأعلى