أخبار الفنانينعالم الفن

بعد غيابه عن العيون… جورج الراسي يطل على المحبين بعمل فني جديد .. ما القصة ؟



تابعنا عبر

بعد رحيله الذي صدم الكثيرين وفُجع به الوسط الفني العربي واللبناني خصوصا، يعود الفنان اللبناني الراحل ​جورج الراسي​ ليطل على المحبين بصوته، بعمل فني جديد يجمعه بشقيقته الفنانة اللبنانية ​نادين الراسي​.

أعلن الشاعر الغنائي، طوني أبي كرم، عن عمل غنائي منتظر للفنان الراحل جورج الراسي، سيبصر النور في “أربعين” وفاته.

وقال أبي كرم، في تصريحات صحافية، إن الأغنية عبارة عن “ديو” غنائي، يجمع الفنان الراحل بشقيقته الممثلة نادين الراسي، مبيناً أنهما كانا قد وضعا صوتيهما على اللحن، إنما لم يتم استكمال العمل على الأغنية سابقاً بسبب انشغالات كل واحد منهما الفنية.

وبحسب أبي كرم، تعود فكرة الأغنية المشتركة لجورج، الذي طلب منه كتابة نص غنائي يجمعه بنادين، دون أن يحدد فكرة الأغنية. وقال أبي كرم إنه رصد كل اللحظات، التي جمعت الشقيقين معاً منذ طفولتهما حتى صارت نادين شابة، لتترجم الأغنية معاني خوف الأخ على شقيقته، خاصة بعد انتقالها إلى مرحلة جديدة من حياتها بعد زواجها، لتنتهي الأغنية بمقطع “أنا لو كبرت ورحت بيت جديد/ رح يظلوا أهلي نور عنيا”.

وتداول المتابعون صور الفنان الراحل بشكل كبير عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن حزنهم الكبير برحيل جورج ومنتظرين عمله الذي سوف يبكي الكثيرين كما عبر الجمهور، حيث أن العمل يجمع الراحل بنادين، بأغنية تترجم معاني خوف الأخ على شقيقته، لتنتهي الأغنية بمقطع “أنا لو كبرت ورحت بيت جديد… رح يضلوا أهلي نور عنيا”.

وكان الراسي ومديرة أعماله قد تعرضا لحادث الى وفاة الراسي ، على طريق منطقة المصنع الحدودية، إثر اصطدام سيارة الراسي بحاجز اسمنتي على الطريق العام، بعد ساعات من إحيائه حفلاً جماهيرياً في دمشق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى