أخبار التقنيةالعالم الرقمي

فقط مستخدمي هواتف ايفون .. واتساب ويب يطرح ميزة جديدة .. تعرف عليها



تابعنا عبر

طرح تطبيق المراسلة الفورية الأشهر في العالم واتساب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتصفية محادثاتهم غير المقروءة. مما يعني أنه عند تشغيل هذا الخيار، ستكون الدردشات غير المقروءة فقط مرئية.

ميزة واتساب ويب لهواتف ايفون

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية أجنبية، فإن هذا الخيار متاح على نظام iOS، بجانب نسخة الويب، وليس من المعروف حتى الآن إذا ما كان سيتم توفيره على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أم لا.

ويجب أن يرى مستخدمو WhatsApp Web خياراً من ثلاثة أسطر بجوار مربع “البحث أو بدء محادثة جديدة”، والذي يظهر في الجزء العلوي مباشرةً.


ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك


عندما تضغط على هذا، فإنه يتحول إلى قائمة “الدردشات غير المقروءة”، حينها سوف تتمكن من رؤية الخيار على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows وMacBook. لذلك إذا كنت من مستخدمي واتساب ويب العاديين، فيجب أن يكون مرئياً لك.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)