بث مباشر مشاهدة مؤتمر آبل 2022 للكشف عن سلسلة آيفون 14 – iphone 14 يوتيوب

يبحث عشاق التكنولوجيا عن مشاهدة مؤتمر آبل بث مباشر 2022 للكشف عن سلسلة هواتف هاتف آيفون 14 – iphone 14 عبر حدث California Streaming اليوم Apple Event live youtube في الساعة 8 بتوقيت السعودية .

وسيبث حدث كاليفورينا ستريمانغ من شركة apple عبر الانترنت على موقع الشركة و يوتيوب للكشف عن هاتف آيفون 14 – iphone 14 الجديد .

كما ستقوم الشركة الأمريكية بعرض منتجاتها الجديد من ساعات وسماعات وتقنيات جديدة من آبل .

وبحسب اخر التسريبات من المقرر ان تعلن شركة أبل الأمريكية عن مجموعة إصدارات آيفون 14 جديدة، وهي iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والتي ستتمتع بـ5 مزايا جديدة ومتطورة.

ومن المحتمل أيضا أن تحصل أحدث الهواتف الذكية من آبل على تحديثات لقدراتها في التقاط الفيديو، بما في ذلك ميزة ProRes الجديدة لصنّاع الأفلام المحترفين.

وستمنح مقاطع الفيديو عالية الجودة، بما في ذلك HD و4K، صنّاع الأفلام المزيد من إمكانيات التحرير.

بث مباشر.. شاهد مؤتمر أبل 2022

البث المباشر لمؤتمر Apple 2022 iPhone 14 ، والمقرر أن يبدأ رسميًا في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، و 7:00 بتوقيت القاهرة ، و 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقد يشتمل الجهاز الجديد أيضا على وضع القمر الصناعي الذي يمكّنه من إجراء المكالمات وإرسال النصوص عندما يكون خارج نطاق شبكات الهواتف المحمولة في حالة الطوارئ.

كما اقتُرح أن الشركة قد تعيد TouchID، حيث تداخلت أقنعة الوجه مع قدرة بعض المستخدمين على استخدام Face ID (معرّف الوجوه).

ومن المتوقع أن تحتفظ أجهزة “آيفون” الجديدة بأحجام الشاشة نفسها، مثل نماذج “آيفون 12″، بما في ذلك 5.4 بوصة و6.1 بوصة للنماذج العادية، و6.1 بوصة و6.7 بوصة لطرازات Pro.

ومن المحتمل أن تكون مصنوعة من المواد نفسها مثل الأجهزة السابقة، وهو أمر قد يتغير مع طراز “آيفون” 2022.
وقد تكون لساعة آبل الجديدة حواف مسطحة وشاشة أكبر، حسبما ذكر موقع “ديلي ميل” الشهر الماضي.

مشاهدة مؤتمر آبل بث مباشر

نضع لكم رابط حدث مؤتمر ابل يوتيوب Apple Event live youtube لمشاهدة سلسلة هواتف ايفون 14 الجديدة 8 شهر سبتمبر 2022 ( هنا ).

وبعد نهاية المؤتمر نضع لكم ملخص للجديد من شركة apple وتفاصيل مواصفات وسعر سلسلة هواتف iphone 14  الجديدة وهي آيفون 14 وبرو وماكس وميني واس اي وساعة الجيل 8  .

موقع ترندينغ / تكنولوجيا