مجتمعمنوعات

نبوءة نوستراداموس بوفاة إليزابيث ملكة إنجلترا تتحقق ( شاهد )



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبوءة للمنجم الفرنسي نوستراداموس توقع فيها وفاة الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا بحسب مارصد موقع ترندينغ نيوز الاخباري “trendingsy.com” .

ويعتبر المنجم الفرنسى الأشهر نوستراداموس، من أشهر وأهم المنجمين في العالم، لأن جزء كبيرا من التوقعات التي قالها قبل ذلك حدثت بشكل أو بآخر، وهو طبيب فرنسى شهير وكيميائى بارز، عاش في القرن السادس عشر، اكتسب شهرة واسعة بعد صنعه لدواء يعالج وباء داخل بلاده.

اتجه بعدها ليكتب كتابه الشهير “النبؤات“، الذى صدرت الطبعة الأولى منه فى عام 1555ميلاديا، ويحتوي الكتاب على تنبؤات بالأحداث حتى عام 3797 م، والذي توقع أنها ستكون نهاية العالم، كما تنبئ بالحرب العالمية الثانية والعديد من الأحداث.

وأبرز تبؤاته لعام 2020 هو نشوب حرب بين قوة شرقية عظيمة ضد قوة غربية كبرى أخرى وأرجع البعض الحرب بين أمريكا والصين، ما أشار إلى أن إنجلترا سيكون لها حاكما جديدا، ولم يحدد نوستراداموس سبب استبعاد الملكة إليزابيث، وعرفها على أنها الملكة الأطول فى فترة الحكم، سوف تموت أم لا، لكن وفقا لتنبؤاته لعام 2020 فأن بريطانيا العظمى سيكون لها ملكا جديدا، وهو ما فسره البعض بوفاة الملكة إليزابيث، خصوصا بعد تقدمها في العمر بشدة.

توقعات نوستراداموس – انجلترا سيكون لها ملك جديد

لا يحدد نوستراداموس ما إذا كانت الملكة إليزابيث، الملكة الأطول فى فترة الحكم، سوف تموت أم لا، لكن وفقا لتنبؤاته لعام 2022 فأن بريطانيا العظمى سيكون لها ملك جديد .

وجاء في كتاب نبوءاته الشهير أن هناك ملكا جديدا سيجلس على عرش انجلترا في 2022.

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)