أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو – نقل محمد الترك إلى العناية المركزة بعد أزمته مع دنيا بطمة



تابعنا عبر

تعرض المنتج البحريني محمد الترك لأزمة صحية ألمت به واستدعت نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات بعد أيام قليلة من منعه من دخول حفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وظهر محمد الترك في الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتم إسعافه من خلال وضعه على عربة المستشفى، فضلا عن تزويده بقناع خاص بالأوكسيجين قبل إدخاله إلى غرفة العناية المركزة.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، إذ تمنوا أن يتخطى محمد الترك الأزمة الصحية التي يمر بها خاصة بعد انفصاله عن زوجته الفنانة دنيا بطمة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”هو يحاول استعطاف دنيا بطمة لكي تسامحه وتعود عن قرار الانفصال. الرجل مسحور بيها“.

وأضافت أخرى: ”وضعه يقطع القلب، فالمسكين ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لاستجماع قواه من جديد ويتخطى أزمة انفصاله، وهو حاول التعبير عن ندمه على تصرفاته الأخيرة عندما علق: ”ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝐖𝐎𝐑𝐋𝐃𝐂𝐄𝐋𝐄𝐁𝐑𝐈𝐓𝐘𝐀𝐑𝐓 𝐏𝐑𝐎𝐃𝐔𝐂𝐓𝐈𝐎𝐍 (@worldcelebrityart)


وتوقفوا عند الحب الذي يكنه محمد الترك لزوجته، معتبرين أنه لا يستطيع العيش من دونها، متمنين من بطمة إعادة النظر في علاقتهما وإعطاءه فرصة أخرى.

ورجحوا معاناته من اكتئاب قوي، خاصة أنه بدا إنسانا عاطفيا ورومانسيا، من خلال ظهوره يبكي متأثرا لدى سماعه إحدى الأغاني الرومانسية، فضلا عن محاولته إصلاح سوء التفاهم مع زوجته وتقديم باقة ورود حمراء.

منع محمد الترك من دخوله لحفل دنيا بطمة

في غضون ذلك، تأتي هذه الأزمة الصحية التي تعرض لها محمد الترك بعد أيام من قرار اعتزاله وسائل التواصل الاجتماعي، الذي جاء إثر منعه من لقاء دنيا بطمة في حفلها الأخير الذي أحيته في المغرب.

ونشر محمد الترك تسجيلاً صوتياً عبر سناب شات، وجه خلاله التحية إلى الشعب المغربي الذي يكن كل الحب والاحترام، معلقا بالقول: ”سامحوني على أي خطأ اقترفته في الفترة الماضية“.

وأضاف: ”تحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر“.

محمد الترك ينفصل عن دنيا بطمة

وكان محمد الترك قد أعلن منذ فترة قصيرة انفصاله عن دنيا بطمنة محاولا الدفاع عن نفسه في وجه اتهامات الخيانة التي وجهت له بعد انفصالهما، مشيراً إلى أنه مر بالكثير من الظروف الصعبة طوال حياته وتعود على مثل تلك الاتهامات.

وأضاف محمد الترك: ”يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها“.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)