أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تفاديا لاحراجك .. واتساب يعلن عن ميزة جديدة ٢٠٢٢ تتعلق بالرسائل المحذوفة .. هل وصلتك ؟



تابعنا عبر

تفاديا لاحراجك .. واتساب يعلن عن ميزة جديدة ٢٠٢٢ تتعلق بالرسائل المحذوفة .. هل وصلتك ؟ .. بحسب تقرير تم نشره مؤخرًا، فإن واتسآب يستعد بالفترة المقبلة، لإطلاق ميزة جديدة، سيسمح للمستخدمين من خلالها، حفظ الدردشات قبل حذفها بشكل نهائي، حيث نشرت صحيفة “thesun” البريطانية في تقريرها بهذا الشأن، أن تحليل الغصدار التجريبي يوضح أن تطبيق الواتسآب سيتضمن في القريب العاجل، ميزة هامة ستسمح للمستخدمين بحفظ الدردشات في موقف معين.

كما وذكر موقع WABetaInfo، التكنولوجي، أن تطبيق الواتسآب سيتضمن تحديث جديد، يطلق عليه اسم Kept messages أو الرسائل المحفوظة، وستسمح تلك الميزة بالاحتفاظ بالرسائل الجديدة حتى إبطال إعداد الرسائل المختفية بالتطبيق، والذي يتيح التدمير الذاتي لرسائل الواتسآب التي يقوم المستخدمين بإرسالها عن طريق التطبيق.

اقرأ أيضًا: ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك.

اقرأ أيضًا: رقــم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

كما ويمكن للمستخدمين تحديد الوقت الذي من المفترض أن تختفي بعده الرسائل، فيكون أمامهم تحديد “24 ساعة أو 7 أيام وحتى 90 يوم”، وبمجرد تعيين المؤقت، فإن صلاحية الرسائل التي تم إرسالها من المقرر أن تنتهي بعد انتهاء المدة وتختفي نهائيًا، إلا أنه يوجد مستخدمين يرغبون في الاحتفاظ بالرسائل قبل اختفائها بشكل نهائي، ولهذا قدمت شركة الواتسآب ميزة جديدة تسمح بالاحتفاظ بتلك الرسائل قبل حذفها بشكل نهائي، وستمنح الميزة الجديدة للمستخدم خيار الاحتفاظ بالرسائل المنتهية صلاحيتها قبل حذفها بشكل نهائي للجميع.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى