أخبار الفنانينعالم الفن

صورة أنجي خوري وهي تقبّل الفنان أدهم نابلسي تتصدر التريند ( شاهد )



تابعنا عبر

صورة أنجي خوري وهي تقبّل الفنان أدهم نابلسي تتصدر التريند ( شاهد ) .. لا زالت سلسلة المنشورات التي تشاركها  الفنانة ​أنجي خوري​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، حول حبها الكبير للفنان المعتزل ​أدهم نابلسي​ تحظى بتفاعل كبير من الجمهور.

ففي البداية حصلت على وشم بإسمه على إصبعها، كما عبرت عن حبها الكبير له عبر مشاركة أغنياته على الستوري على حسابها، أما الخطوة الجديدة التي قامت بها، فهي نشرها فيديو وهي تقبّل صورة أدهم التي ظهرت على شاشة التلفزيون، ما استفز الجمهور الذي طالبها بالتوقف عن القيام بهذه الحركات، خصوصاً انه إعتزل وابتعد عن كل الاجواء الفنية.

وقالت إنجي مؤخرا أنها مستعدة أن تتوب إلى الله وأن ترتدي الحجاب في حال يوافق ​أدهم نابلسي​ الزواج منها وقالت:”بتعرفوا إذا أدهم نابلسي بيتجوزني، أنا بتحب وبلبس خمار وبروح بصلي وبتوب وما بدي التيليفون حتى…بس بدي يتجوزني”، وتابعت حديثها وقالت:”يقبرني ما أجملوا”.إنتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواثل الإجتماعي وشاركه المتابعين عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه فمنهم من إنهال عليها بالشتائم والسباب وإستهزأو بما قالته أنجي ومنهم من طلب أهم الزواج منها.

اقرأ أيضًا: ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك.

اقرأ أيضًا: رقــم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

صورة أنجي خوري :

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)