أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة جديدة من الواتساب 2022 .. إخفاء رقم الهاتف الشخصي في التطبيق .. تعرف عليها ستدهشك لامحالة



تابعنا عبر

ميزة جديدة من الواتساب 2022 .. إخفاء رقم الهاتف الشخصي في التطبيق .. تعرف عليها ستدهشك لامحالة .. ميزة إخفاء رقم الهاتف الشخصي في واتساب لهواتف أندرويد , تتيح الميزة الجديدة المطورة من قِبَل واتساب للمستخدمين حرية إظهار رقم هاتفهم الشخصي أو إخفاءه يدوياً عند البدء في محادثة مع مؤسسة تجارية، مما يمنع الأنشطة التجارية من الاطلاع على الهاتف الشخصي في حالة الإعلانات، وتتوفر ميزة إخفاء رقم الهاتف الشخصي في النسخة التجريبية في واتساب WhatsApp Beta برقم الإصدار 2.22.19.19، ولكنها مازالت قيد التطوير والتجريب ومن غير المعلوم متى ستتاح الميزة في إصدار ثابت للمستخدمين.

اقرأ أيضًا: ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك.

اقرأ أيضًا: رقــم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

ومن الجدير بالذكر أن الواتساب WhatsApp يعمل على تطوير ميزة أخرى جديدة تسمى WhatsApp Surveys، وستوفر ميزة استطلاع الرأي للمستخدم إمكانية معرفة وجمع معلومات عن رأي وتعليقات الجمهور حول ميزة أو خدمة أو منتج معين، وعند إتاحة هذه الميزة سيتمكن واتساب WhatsApp من معرفة الجمهور وتوضيح الأخبار لهم. وسيوفر واتساب لمستخدمي ميزة استطلاع الرأي كامل الحرية فيما إذا كانوا يودون المشاركة بآرائهم أو مقترحاتهم أو رفض المشاركة، كما سيتمكن المستخدم الذي لا يرغب في المشاركة في استطلاع الرأي من حظر الدردشة كاملة مما يعني عدم فرض أي حدود على الميزة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)