أخبار محليةمحليات

√ظهرت الآن√ رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان الشهادة المتوسطة الدورة الثانية 2022 brevet results موقع وزارة التربية اللبنانية

mehe.gov.lb



تابعنا عبر

يبحث الطلاب اللبنانيون عن ظهرت الآن رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان الشهادة المتوسطة الدورة الثانية موقع وزارة التربية اللبنانية mehe.gov.lb.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنان عن ظهور النتائج الامتحانية التي تعرف بإسم البريفيه الشهادة المتوسطة للعام الدراسي 2022 / 2023 .

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان نتائج الامتحانات الرسمية ، نتائج البكالوريا لبنان 2022 ، لأن العديد من طلاب المدارس الثانوية في لبنان ينتظرون الإعلان عن نتائج الدورة الثانية لبنان 2022.

نتائج الامتحانات الشهادة المتوسطة الدورة الثانية 2022 لبنان

أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية أن نشر ننتائج البريفيه 2022 لبنان الشهادة المتوسطة الدورة الثانية سيتم خلال الساعات القادمة ، وسيتم توفير الخطوات التالية للاطلاع على نتائج البكالوريا اللبنانية 2022:

  • ونقدم اليكم رابط للحصول على نتيجة البريفيه ٢٠٢٢ عبر موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية من هنا .
  • يليه إدخال رقم الطالب المرشح في موقع mehe.gov.lb .
  • ثم يتم تحديد نتائج الدورة الأولى.
  • المتابعة بكتابة اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • في النهاية ، انقر فوق مربع عرض النتائج.

ويستطيع الطلاب استخراج النتيجة من تطبيق وزارة التربية النتائج الامتحانية المعروف بإسم mehe .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)