أخبار الفنانينعالم الفن

هاني شاكر : استقبال الشعب السوري لي كان اسطوري ( شاهد )



تابعنا عبر

أعرب الفنان المصري هاني شاكر عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير، بعد وصوله ظهرا إلى العاصمة السورية دمشق، استعدادا لإحياء حفلين غنائيين.

وقال شاكر عن زيارته إلى سوريا بحسب مجلة “فوشيا” : ”اللي أنا شايفه من ساعة ما نزلت أرض سوريا الحبيبة، سعادة كبيرة وشرف كبير لي ووسام على صدري، أنا باعتبر أن النهاردة في بداية فنية جديدة لي، من كتر حب شعب سوريا الحبيب“.

العراضة السورية في استقبال هاني شاكر

وحظي الفنان المصري باستقبال ضخم، عند وصوله لمقر إقامته في الفندق، يوم الإثنين، وكانت العراضة الشامية باستقباله وكذلك تم وضع إكليل من الزهور حول عنقه ولقطات راقصة على موسيقى أغانيه الشهيرة.

وشارك هاني شاكر جمهوره العربي عبر حسابه في ”فيسبوك“، بعدة مقاطع فيديو، توثق لحظات استقباله، في أول زيارة له إلى الأراضي السورية بعد غياب 15 عاماً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

واستقبل شاكر عدد من منظمي الحفل، إلى جانب مدير أوبرا دمشق العام المايسترو أندريه معلولي، وفريق المراسم الخاص بها، ونقيب الفنانين الفنان محسن غازي، والمايسترو هادي بقدونس نائب نقيب الفنانين، ووفد من السفارة المصرية، ورئيس الجالية السورية في مصر باسل سماقية.

وأكد هاني شاكر أنه اكتشف الشعب السّوري بعد 15 سنة من الغياب، وقال في تصريحات صحفية: ”الإقبال والحفاوة على حفلاتي في سوريا، هو شهادة ميلاد جديدة لهاني، اللي الأسرة كلها تكون حريصة تيجي وتسمعه“.

هاني شاكر يصف استقباله بـ“الأسطوري“

كما علق على فيديو استقباله الذي نشره على إنستغرام: ”استقبال اسطوري لأمير الغناء العربي #هاني_شاكر في سوريا عند وصولة استعداداً لإحياء حفلتي 15-16 سبتمبر علي مسرح دار أوبرا دمشق“.

ومن المفترض أن يقدم الفنان هاني شاكر، أغنية جديدة مخصصة للشعب السوري، في حفله الغنائي، بعنوان ”عاشت سوريا.. تحيا مصر“، من ألحان محمود الخيامي، وكلمات الشاعر صفوح شغالة، وسجلها الفنان المصري قبيل سفره بساعات داخل أحد الاستديوهات في مصر، ومن كلماتها ”مصر وسوريا ما بينهم وحدة.. من البدايات وحروبهم شاهدة.. دول شعبين همومهم واحدة.. مصر وسوريا حكاية بجد“.

ويُحيي هاني شاكر حفلين في دار أوبرا دمشق، ومن المتوقع إقامة حفل ثالث، بعد نفاد تذاكر الحفل الأول المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، على أن يكون الحفل الثاني يوم الجمعة 16 أيلول/ سبتمبر، فيما لم يتم تحديد موعد الحفل الثالث، والذي لجأت إليه اللجنة المنظمة في ظل الإقبال الشديد من الجماهير ومطالبتهم بحضور حفل الفنان المصري هاني شاكر، الملقب بـ ”أمير الغناء العربي“.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)