أخبار الفنانينعالم الفن

يشبه الاجانب .. كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها بعد سنة من المواعدة..شاهدوا جماله



تابعنا عبر

كشفت إبنة الفنان المصري عمرو دياب عن حبيبها ونشرت صورا معه بعد مرور عام على علاقتهما عبر خاصية ستوري على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

شاركت ​كنزي عمرو دياب​ متابعيها صورًا جديدة برفقة شقيقتها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت كنزي الصورة احتفالا بعيد ميلاد شقيقتها جنا، ونالت الصورة إعجاب المئات من متابعيها وانهالت عليها التعليقات متمنين لها لبتوفيق في حياتها.

من جهة أخرى كانت كنزي دياب صورة لها برفقة شقيقها التوأم عبد الله دياب وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ظهرا فيها وهما جالسان في أحد المقاهي وكانت كنزي مرتدية توب سوداء بحمالتين للكتفين وبظهر مكشوف أما شقيقها فاختار توب خضراء وجينز.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كنزي دياب، جانبا من حياتها العاطفية على الملأ، بعد حرصها الشديد على عدم مشاركة حياتها الشخصية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد ظهر الشاب الذي تجمعه علاقة عاطفية بابنة الفنان عمرو دياب، في عدة صور نشرتها كنزي عبر حسابها على ”إنستغرام“، دون أي إشارة إلى أن بينهما علاقة حبّ، خصوصاً عندما شاركت مجموعة صور خلال حضورها أحد عروض الأزياء، وكتبت باللغة الإنجليزية: ”صورة عائلية“.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)