أخبار الفنانينعالم الفن

بسبب سوريا .. الفنانة شمس الكويتية تهاجم الملك تشارلز .. ما القصة ؟



تابعنا عبر

تصدر اسم الفنانة الكويتية شمس التريند اليوم بعد مهاجمتها الملك تشارلز ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريح للنجمة على نطاق واسع

هاجمت النجمة شمس الكويتية الملك تشارلز الثالث لعدم دعوته سورية إلى حضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية يوم الاثنين المقبل.

وقالت شمس في منشورات عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: “سوريا مو محتاجة تقدير من حد، سوريا إمبراطورية تقديرها عمره 12 ألف سنة وقدّرها سيد الخلق محمد (ص) بذكره “إذا ضاقت عليكم المحن فعليكم بالشام وباليمن””.

وأضافت: “الدليل الملكة إليزابيث في كل مملكتها حديثة العهد بالنسبة الى سوريا، طلبت فستان زفافها من الشام في ذلك الوقت”.

واختتمت شمس بالقول: “فيا عزيزي الملك تشارلز، عليك تقدير الشعب السوري لأنه لولا علماؤهم وملوكهم وحضارتهم لكنت أنت الآن عبارة عن حيوان منوي لم يُخلق بعد بسبب الحرب الظلامية الكنسية التي كانت تعيشها أوروبا ليس من بعيد، حابة أذكر بيت شعر بس ما أبي أجيب العيد… كفاكي يا سوريا أنك الملجأ المحمّدي”.

View this post on Instagram

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)