مجتمعمنوعات

أسرع حالة طلاق لـ عروسه في حفل زفافها.. شغّلت أغنية “مسيطرة” ما استفزّ العريس وأهله ( شاهد )



تابعنا عبر

شهدت العاصمة العراقية بغداد ، أسرع حالة طلاق عروسه ، إذ وقعت خلال حفل الزفاف، لسبب غريب جداً، وأثارت جدلاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وذكرت تقارير إعلامية أنّ عروسه كانت اتفقت مع منسّق الموسيقى على لائحة الأغاني التي من المفترض بثّها في الحفل.

وفور تشغيل اغنية “مسيطرة” باللهجة المصرية، استشاط العريس وعائلته غضباً، معتبرين أنّها تشكل استفزازاً وإهانة بحقهم بسبب عباراتها، فدخلوا في مشادات كلامية مع العروس وأهلها، انتهت بوقوع الطلاق.

يُذكر أنّ أغنية “مسيطرة” للمغنية السورية لميس كان، وجاء في في كلمات مطلعها: “مسيطرة، همشيك مسطرة”.

وحققت الأغنية التي صدرت قبل سنة أشهر نحو 200 مليون مُشاهدة عبر منصة «يوتيوب»، لمطربتها السورية لميس كان والتي اختارت أن تكون أغنيتها الأولى «مسيطرة» باللهجة المصرية، وقد فازت لميس في مُسابقة ملكة جمال العرب 2017 والتي أُقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ثم كانت انطلاقتها الفنية الأولى مع الفنان تامر حسني في فيلمه «تصبح على خير».

وعن انتشار الأغنية على منصة «تيك توك» في فيديوهات نسائية مرحة، قالت: «أقصد أن تُسيطر المرأة على الرجل بأنوثتها وليس بأسلوب آخر».

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)