أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة المصرية انتصار تكشف حقيقة مشاهدتها الأفلام “الخادشة” ( فيديو )



تابعنا عبر

ردت الفنانة المصرية انتصار على شائعة مشاهدتها الأفلام الإباحية، معتبرة أن الكثيرين يريدون الصعود إلى الشهرة على أكتافها.

وقالت انتصار، في تصريحات تليفزيونية، الإثنين: “الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعي تقولي الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا ويهجموا”.

وأضافت الفنانة المصرية: “أنا مقولتش إني بشاهد الأفلام الإباحية أساسا، وفيه حد بيبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي، وأستغرب من هذا الأمر”.

وأردفت: “فيه ناس كبيرة (إعلاميين) الناس بتتابعها لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر”، وقالت في موضع آخر: “أنا مادة مثيرة، وهذا الأمر يجعل الكثيرين يريدون الصعود على أكتافي”.

وفي 30 أغسطس/آب الماضي، احتفت انتصار بالإنجاز الذي حققته ابنتها شاهيستا بالفوز بلقب ملكة جمال المراهقات في مصر، ونشرت مجموعة صور لهما عبر خاصية “ستوري” بحسابها على “إنستجرام”.


فنيًا، آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة انتصار كان مسلسل “أحلام سعيدة” المعروض خلال شهر رمضان الماضي، رفقة: يسرا، غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)