أخبار الفنانينعالم الفن

شقيقة النجم البرازيلي نيمار نسخة طبق الأصل عن الفنانة شيرين عبد الوهاب ( شاهد )



تابعنا عبر

”يخلق من الشبه أربعين“، عبّر هذا المثل عن شقيقة اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي بدت ملامحها شبيهة للغاية للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

و بحسب مجلة “فوشيا” انتشرت صورة الشابة البرازيلية على نطاق واسع عبر صفحات مواقع التواصل، وسط الحديث عن ملامحها المشابهة لصاحبة أغنية ”آه يا ليل“.

لكن متابعين آخرين شككوا في صورة الشابة البرازيلية، مشيرين إلى أن الصورة خضعت لبرنامج تعديل الصور الفوتوشوب، وبالتالي فإن الملامح ليست حقيقية، فيما علق بعضهم أن هناك تقنيات أخرى تقرّب الملامح بشكل كبير.

وفي رصد لتعليقات المتابعين على الصورة: ”هذا فلتر حاطين وجه شيرين“، ”بتشبه شيرين أكثر من شيرين نفسها“، ”سبحان الله نفس الملامح نسخة طبق الأصل“، ”واضح فوتوشوب“، ”كتير بشوف أشباه للمشاهير وبنصدم من قوة قرب الملاح

وظهرت شبيهة شيرين عبد الوهاب، في مقطع الفيديو المتداول وهي تتحدث للمتابعين، ولكن لم يظهر أي صوت في الفيديو.

View this post on Instagram

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)