أخبار الفنانينعالم الفن

على غرار جورج الراسي.. نجل فنان لبناني يتعرض لحادث مروع ( شاهد )



تابعنا عبر

كشف الفنان اللبناني جان بو جدعون، تعرض نجله لحادث سير مروع لعدم إنارة إحدى الطرق التي كان يسير عليها ابنه، ما أفضى إلى اصطدامه بشاحنة.

وكتب الفنان جان بو جدعون تغريدة عبر “تويتر”، قال خلالها: “ما تسألو ليش غايب عنكن.. الله يبعد الضرر عنكن ويحمي ولادكن”.

وعن تفاصيل الحادث روى: “ابني الكبير إيليا عمل حادث من ورا العتمة وكميون بنص الطريق مسكرها وما حاطط ولا ضو ولا إشارة”.

وذكر “جدعون” بشأن الحالة الصحية لنجله: “ابني بالعناية صرلو 3 أيام غايب عن الوعي ومكسّر.. ووضعه دقيق، شفيعو مارالياس ومار شربل، بشفاعتهن وصلواتكن أكيد رح يوعى”.

يعتبر هذا الحادث مشابهًا للظروف التي أحاطت بمصرع الفنان اللبناني جورج الراسي نهاية الشهر الماضي، ففارق المغني الراحل الحياة عقب اصطدامه بحاجز خرساني في منتصف طريق المصنع بالقرب من الأمن العام.

وقالت حينها شقيقته الممثلة نادين الراسي لصحيفة “النهار”: “رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل، لكن جورج الراسي لن يذهب رخيصا، والله يحرق قلب وزير الأشغال كما احترق قلبنا”.

بدوره، قال والد جورج الراسي إنه يجب على كل متعهد تسلّمه الدولة مسؤولية وضع بلوكات إسمنتية على الطرقات “أن يكون متعلما، ويأخذ بعين الاعتبار معايير السلامة والأمن، من خلال تركيب عواكس ضوئية”، مضيفًا في أسى: “خربولي بيتي”.

وظهر أشقاء جورج الراسي حينها في حالة غضب وصدمة، بحسب الصحيفة اللبنانية، فيما اتهمت شقيقته نادين الدولة بـ”قتل شقيقها نتيجة عدم صيانة الطرق والإنارة”، متوعدة بـ”أخذ حق جورج ومحاسبة المتسبّبين بمقتله”، على حد قولها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى