أخبار التقنيةالعالم الرقمي

لمنع الإزعاج.. واتس اب يطرح ميزة وضع التخفي الجديدة لبعض المستخدمين.. هل أنت منهم؟



تابعنا عبر

يقوم تطبيق واتس اب كل فترة بتقديم مجموعة جديدة من المميزات المهمة، التي تعمل علي تحسين طريقة استخدامه ويتساءل بشأنها الكثير من الأشخاص، ومؤخرا قدم تطبيق المراسلة الأشهر في العالم الكثير من المميزات الجديدة، والتي من ضمنها تفاعلات الرموز التعبيرية للرسائل ونقل الدردشات بين نظامي التشغيل iOS وأندرويد، كما أنه يسمح للمشتركين بإمكانية كتم الصوت في المكالمات الصوتية والفيديو.

ميزة وضع التخفي في واتس اب

أشار موقع “timesnownews”، أن تطبيق واتساب أتاح ميزة جديدة لمستخدميه تمنحهم القدرة علي إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت الخاصة بهم، لزيادة الخصوصية وعدم الإزعاج عند استخدام التطبيق، حيث أنها تمكن الكثير من الأشخاص من استخدام التطبيق في وضع التخفي من خلال إخفاء خيار online أو “متصل الآن”.

خيار آخر ظهور

أوضح موقع “WaBetaInfo”، أنه إذا تم إضافة الميزة الجديدة لحسابك فعليك فقط الضغط علي “من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلا بالإنترنت”، وذلك حتي تتم مشاركة حالتك عبر الإنترنت أو أن تحدد من يمكنه رؤية خيار” متصل الآن” فقط مع الأشخاص الذين يمكنهم رؤية اّخر ظهور لك علي التطبيق.

واتساب يطرح وضع التخفي الجديد

وطبقاً لتقرير جديد صادر من قبل موقع WaBetaInfo  الذي يتتبع تحديثات واتساب، فقد أضافت خدمة الدردشة الاجتماعية لبعض مختبري إصدارها التجريبي، ميزة إخفاء الأونلاين التي ينتظرها ملايين من الأشخاص من خلال الإصدار رقم  2.22.20.9 من تطبيق بيتا على متجر جوجل بلاي.

واتساب يطرح وضع التخفي الجديد
واتساب يطرح وضع التخفي الجديد

كما شارك موقع WaBetaInfo أيضاً لقطة شاشة للميزة الجديدة، والتي يمكن للمستخدمين من خلالها التحقق إذا كانت متوفرة علي حساب واتساب الخاص بهم، وذلك عن طريق فتح إعداد تطبيق واتساب والضغط علي خيار ” الحساب” ثم “الخصوصية”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)