أخبار التقنيةالعالم الرقمي

يجب تحميلها على هاتفك الذكي .. هذه التطبيقات هي الأفضل لكل مستخدم لهواتف أندرويد



تابعنا عبر

نتعرف اليوم في هذا المقال عن أهم وأفضل التطبيقات التي يجب على كل مستخدم تحميلها علي هاتفه الذكي ، بما فيها من ميزات وخدمات تسهل حياة مستخدمي نظام التشغيل أندرويد .

وبحسب ما أفاد به موقع ترندينغ نيوز ، سوف نستعرض لكم أفضل  5 تطبيقات اندرويد يجب على كل مستخدم تنزيلها لما فيها من مميزات رائعة .

أفضل 5 تطبيقات لهواتف اندرويد

تطبيق Samsung Smart Switch

نقل بسيط للبيانات ونسخ احتياطي آمن من تطبيق سامسونج سمارت سويتش والذي ينقل المحتوى إلى موبايلك جلاكسي الجديد من جهازك القديم، سواء كان بنظام أندرويد أم لا.

تطبيق SmartThings

تطبيق SmartThings هو جهاز تحكم عن بُعد قوي لإدارة الأجهزة في منزلك. اكتشف كيف يمكن لتطبيق واحد أن يعزز نمط حياتك بشكل كبير.

متصفح Samsung Internet

يوفر تطبيق الإنترنت من Samsung أفضل تجربة لك لتصفح الويب من خلال مساعد الفيديو، والوضع الداكن، وتخصيص القائمة، والامتدادات مثل المترجم، ومن خلال حماية بيانات المستخدمين .

 تطبيق Samsung PENUP

تطبيق PENUP هو إحدى شبكات التواصل الاجتماعي المُعدة خصيصًا لأولئك الذين يحبون الرسم وممارسة غيره من الفنون الإبداعية. وبذلك، فهو يُعد بمنزلة مجتمع فني راقي.

تطبيق Samsung Health

يعد تطبيق Samsung Health أكثر من مجرد عداد للخطوات أو متعقب السعرات الحرارية. فإنه أيضاً يتيح لك تتبع وزنك، وكمية تناول السعرات الحرارية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)