أخبار التقنيةالعالم الرقمي

يجهلها الكثيرون .. إليكم أفضل المتصفحات البديلة والمنافسة لـ جوجل كروم لعام 2022 – 2023



تابعنا عبر

يعتقد المستخدمون ان افضل متصفح على الانترنت هو جوجل كروم ، وذلك بسبب شهرته الواسعة ، ولكن سنتعرف اليوم على افضل المتصفحات المنافسة لـ Google Chrome ومنها من هو افضل منه .

وتتميز هذه المتصفحات بأنها اكثرا امانا وخصوصية للمستخدمين الذي يعملون بنظام التشغيل اندرويد واي او اس ، كما يتوفر فيها الكثير من المميزات .

أفضل المتصفحات المنافسة لـ جوجل كروم

بحسب موقع ترندينغ نيوز ، يوجد 5 متصفحات مميزة للهواتف الذكية ، حيث يستطيع المستخدم تحميل الفيديو منها بكل سهولة ، بالاضافة لمميزات ستكتشفها اثناء استخدمك لها وهي :

  1. متصفح Opera
  2. متصفح Brave
  3. متصفح Vivaldi
  4. متصفح Firefox
  5. متصفح Microsoft Edge

تتميز هذه المتصفحات بأنها خفيفة الوزن بالاستخدام وحجمها صغير لن يأخذ مساحة على ذاكرة تخزين هاتفك ولا تستهلك من موارد النظام .

كما يمكنكم تغيير واجهة المستخدم في المتصفحات والثينات والوان التصفح والقائمة الرئيسية ، بالاضافة الى تخصيص ازار لتسهيل عملية الاستخدام .

والمميزات الافضل في هذه المتصفحات هي كالتالي :

  1.  uBlock Origin.
  2. Ghostery.
  3.  HTTPS Everywhere.
  4.  المزامنة مع حسابات جيميل.
  5. (وضع القارئ) Reader Mode.
  6. أداة لحظر تتبع المواقع.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)