أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب – WhatsApp الجديد 2022 يطرح 6 ميزات هامة لمستخدميه تتعلق بالرسائل



تابعنا عبر

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp على طرح ستة ميزات هامة للمستخدمين تتعلق بالرسائل والمحادثات والتي تجعلها أكثر كفاءة على جميع الأنظمة الأساسية الثلاثة : Android و iOS و Desktop بحسب ما افاد به موقع “رقمي”التقني .

6 ميزات هامة في واتساب تتعلق بالرسائل

1- ميزة التراجع عن “الحذف لديّ”:

بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك استرداد الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ عند استخدام “الحذف لديّ”. حيث أصبح لديك الآن بضع ثوانٍ لاستخدام “تراجع” حتى تعود الرسالة المحذوفة. علمًا بأن هذه الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي iOS فقط وقد تتوسع قريبًا لتشمل مستخدمي Android و Desktop أيضًا.

2- ميزة إنشاء استطلاعات الرأي:

بفضل هذه الميزة ، سيتمكن المشاركون في المجموعة من مشاركة استطلاعات الرأي مع أعضاء آخرين في المجموعة ، ويمكن إضافة 12 خيارًا تقريبًا. هذه الميزة خاصة بمستخدمي Android حاليًا.

3- من يمكنه رؤية حالتك على الإنترنت:

ستساعدك هذه الميزة في إدارة من يمكنه رؤيتك على الإنترنت ، وفقًا لإعداد الخصوصية الجديد لمستخدمي Android ، يمكنك الآن وضع التخفي عن طريق حذف السلسلة “عبر الإنترنت”.

4- ميزة استيراد نسخة احتياطية:

ستتمكن بمساعدة هذه الميزة الآن استيراد الدردشات والوسائط الحديثة. وستساعدك ميزة استيراد النسخ الاحتياطي هذه بالتأكيد على عمل نسخة احتياطية لمحادثاتك ووسائطك الضرورية والمهمة.

5- ميزة تحرير الرسالة:

تشبه هذه الميزة إلي حد كبير ميزة Telegram ، حيث يمكنك استخدام ميزة تحرير النص المرسل في WhatsApp. وسيساعد هذا في تحرير الرسالة المكتوبة بشكل خاطئ لمستخدمي سطح المكتب.

6- ميزة العد التنازلي للاتصال WhatsApp:

يقوم WhatsApp الآن بإجراء المكالمة ، و سيكون من المزعج الانتظار لمدة 3 ثوان لإجراء المكالمات. أصبح الآن بإمكانك إجراء المكالمة فورًا عند إجرائها عن طريق الخطأ دون إبلاغ المستلم.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى