“ظهرت النتائج” رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الدور الأول برقم الجلوس + الاسم moe.gov.sd عبر موقع وزارة التربية

يبحث الطلاب في السودان عن “ظهرت النتائج” رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الدور الأول برقم الجلوس + الاسم moe.gov.sd عبر موقع وزارة التربية .

ويترقب اولياء الامور للطلاب السودانين اعلان ظهور نتائج الثانوية السودانية 2022 ، بعد الانتهاء من اختبار امتحانات الثانويه العامة .

موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022 الدور الأول

وحددت وزارة التربية والتعليم الاتحادية بأن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية مرتبط بإكمال كافة مراحلها الخاصة بأعمال الكنترول قبل بداية العام الدراسي وستعلن النتيجة أوآخر شهر سبتمبر الحالي ٢٠٢٢ حسب البرنامج الموضوع والمرسوم لكافة الجوانب المتعلقة بذلك.

وقال الأستاذ محمود سرالختم الحوري وزير التربية و التعليم المكلف، إن العمل في الكنترول يسير بوتيرة طيبة حسب التمرحل الموضوع لكل أعماله المتتابعة، مشيداً بالمعلمين الذين يباشرون العمل بالكنترول، الذين وصفهم بذوي الخبرات وأصحاب الأخلاق والقدرات والإخلاص الوطني، وقدم شكره لكل المعلمين والمعلمات الذين شاركوا في أعمال تصحيح كل المواد الدراسية وأبدوا تفانياً في أدائهم .

وبخصوص بداية العام الدراسي القادم ٢٠٢٢م-٢٠٢٣م، ذكر سيادته أن الوزارة حددت بشكل قاطع يوم الثامن عشر من شهر سبتمبر الحالي، منوهاً إلى أن مجلس الوزراء قد قام بتشيكل لجنة لدراسة أوضاع المدارس ببعض الولايات التي تأثرت وتضررت من السيول والفيضانات والأمطار، وأنهم في انتظار تقريرها لمعرفة حجم الأضرار وكيفية معالجتها للحاق بالعام الدراسي أو اتخاذ قرار آخر حسب مقتضيات الأمور بعد ذلك، وحتى ذلك الحين ترجو الوزارة من الجميع مساعدة هذه اللجنة للإيفاء بأعمالها وعدم إرسال ما يمكن أن يسبب الإزعاج بتعاطي أخبار من غير مصادرها المعلومة.
امتحانات-السودان

أستعلام نتيجة الثانوية العامة السودانية الدور الأول عبر رابط moe.gov.sd 2022

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السودانية moe.gov.sd.
  2. من الصفحة الرئيسية الضغط على نتيجة الشهادة السودانية 2022 الدور الأول.
  3. تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الطالب للإستعلام.
  4. ثم أخيراً الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
أستعلام نتيجة الثانوية العامة السودانية الدور الأول عبر رابط moe.gov.sd 2022
أستعلام نتيجة الثانوية العامة السودانية الدور الأول عبر رابط moe.gov.sd 2022

نتيجة الشهادة السودانية ٢٠٢٢ برقم الجلوس

2022 نتيجة الشهادة الثانوية

 

يمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط التالي عند صدورها من الرابط الرسمي اضغط هنا
او الرابط البديل اضغط هنا
او الرابط ( عبر شركات الاتصالات   ) اضغط هنا

التعليقات مغلقة.