أخبار الفنانينعالم الفن

بالفيديو .. هيا الشعيبي تنهار من البكاء على الهواء لهذا السبب؟! ( شاهد )



تابعنا عبر

تصدرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الترند اليوم في السعودية بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تنهمر بالبكاء اثناء احدى المقابلات التلفزيونية

نشرت الممثلة الكويتية ​​​هيا الشعيبي​ فيديو اثناء خضوعها لجلسة مكياج على يد محترف، في بث مباشر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وأثناء الجلسة بدأت هيا تقرأ تعليقات متابعيها، ما جعلها تبكي مباشرةً خلال البث، فتأثرت بالمحبة التي تلقتها منهم.

أبدى الكثير من النشطاء تعاطفهم مع الممثلة الكوميدية الشهيرة في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، ومنها:” مسكينة هل فنانة”، و” قمر يا هيا الله يحميكِ”، و” والله أحسن ممثلة كوميدية وتراجيدية قوية لكن هناك حملة منظمة مدفوعة الثمن ضدها وعليها”.

وورد في الردود أيضاً:”فعلاً ضحكتنا وونستنا ليتها ترجع تمثل زيِّ قبل فجأة قلبوا عليها حتى المخرجين بـ الكويت.. شدعوة؟”، و” اللي شفته أنه يقولون وحشتينا ولن ننساك وأعلام السعودية.. فـ تأثرت لأنها ما عاد استدعيت للمشاركة في مهرجانات ومسرحيات.. صح ما أحبها بس موقف مؤثر بـ النسبة لها.. عادي الله يفرجها عليها”.

فيديو بكاء هيا الشعيبي

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)