أخبار محليةمحليات

طقس سوريا .. درجات الحرارة إلى انخفاض وأمطار قادمة خلال اليومين القادمين



تابعنا عبر

طقس سوريا : توتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية متفرقة من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية تكون مصحوبة بالرعد أحياناً ويمتد الهطل خلال ساعات بعد الظهر إلى المنطقة الشمالية الغربية وأجزاء من منطقة الجزيرة.

طقس سوريا

والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم /سا أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية، و البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة ليوم الخميس توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، والجو غائم جزئيا إلى غائم أحياناً ،مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى تكون مصحوبة بالرعد أحياناً.

ليلاً تكون الأجواء باردة بشكل عام مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والمناطق الجنوبية والوسطى.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم /سا أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى