أخبار رياضيةرياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب سوريا والأردن / العراق وعمان اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 ( الدورة الودية الرباعية )

موعد مباراة سوريا والأردن المنتخب السوري نسور قاسيون ضد النشامى الاردني



تابعنا عبر

يبحث عشاق كرة القدم عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب سوريا والأردن / العراق وعمان اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 .

وتنطلق يوم غد الجمعة منافسات الدورة الودية الرباعية لكرة القدم التي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان في الفترة مابين 23 و26 الشهر الجاري ضمن فترة التوقف الدولي.

و تضم الدورة الودّية التي ستقام على أرض ملعب الملك عبدالله الثاني منتخبات سوريا و سلطنة عُمان والعراق والاردن .

موعد مباريات الدورة الودية الرباعية 2022

وتبدأ مباريات الدورة في ال23 من الشهر الجاري عندما يقابل منتخب سوريا نظيره الأردني كما يلتقي المنتخب العراقي نظيره العماني في ذات اليوم .

وتنتهي منافسات الدورة الودية في السادس والعشرين من هذا الشهر وذلك بمواجهة الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية لتحديد البطل بينما يلتقي الخاسران من المباراتين وجهاً لوجه في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من البطولة التي ينظمها الإتحاد الأردني لكرة القدم

وحول مشاركة المنتخب السوري قال مساعد مدرب المنتخب طارق الجبان : “البطولة مهمة بالنسبة لنا لمعرفة مقدرات اللاعبين وفرصة بالنسبة لهم لإثبات جدارتهم وإثبات جدارتنا ككادر فني” مشيراً إلى أن المنتخب يضم أفضل اللاعبين على الرغم من غياب البعض لظروف مختلفة وأن الدورة هامة بنتائجها لتحسين تصنيفنا الدولي قبل قرعة كأس آسيا القادمة.
من جانبه أكد عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني أهمية البطولة للإطمئنان على جاهزية الفريق قبيل الإستحقاقات المقبلة في 2023 وفي مقدمتها كأس آسيا إلى جانب بدء تصفيات كأس العالم 2026

بدوره قال مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل :”كنت آمل أن يكون لاعبو المنتخب المحترفون ضمن القائمة التي اخترتها إلا أنه تعذر انضمامهم للمنتخب بسبب الإصابة وارتباطهم بأنديتهم” لافتاً إلى أنه لو كان الفريق متكاملاً بنجومه لكان الحال أفضل ونأمل بنتيجة طيبة تليق بالكرة العراقية في بطولة الأردن الدولية.

ومن جهته عبر المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب منتخب سلطنة عمان عن سعادته بالدورة الرباعية باعتبارها فرصة مثالية لخوض مواجهات تجريبية تحضيراً لاستحقاقات نهائيات آسيا وكأس الخليج من خلال الإعتماد على المزج بين أسماء سابقة وعدد من الوجوه الجديدة في صفوف المنتخب .

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب سوريا والأردن / العراق وعمان ( الدورة الودية الرباعية )

المصدر : موقع ترندينغ نيوز

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)