أخبار رياضيةرياضة

المنتخب السوري للرجال .. موعد مباراة سوريا والاردن اليوم الجمعة 23-9-2022 بث مباشر و القنوات الناقلة المفتوحة HD

رابط مشاهدة مباراة سوريا والاردن بث مباشر



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب السوري للرجال “نسور قاسيون” عن موعد مباراة سوريا والاردن اليوم الجمعة 23-9-2022 و القنوات الناقلة المفتوحة HD .

موعد مباراة سوريا والاردن اليوم الجمعة 23-9-2022

ويخوض منتخب سوريا بكرة القدم مباراة دولية ودية غدا الجمعة بمواجهة مضيفه المنتخب الأردني بداية من التاسعة مساء ضمن الدورة الودية التي يقيمها الاتحاد الأردني بمشاركة العراق وعمان والأردن ومنتخبنا.

اللقاء يحمل الرقم 46 بين المنتخبين وسبق لنسور قاسيون الفوز في 17 مباراة مقابل 14 تعادلا و14 خسارة.
والمباراة هي الأولى للمدرب القديم الجديد حسام السيد الذي قاد منتخب سورية للقب غرب اسيا عام 2012.
وتأتي الدورة الودية بمنزلة التحضير لنهائيات أمم اسيا القادمة

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة Syria vs Jordan

من المقرر ان تنقل مباراة منتخب سوريا ضد الاردن على قناة الاردن الرياضية وعدة قنوات يمكنكم مشاهدتها من هنا .

شاهد المباراة من هنا

أبرز تصريحات المدير الفني للمنتخب الوطني حسام السيد في المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الرباعية الدولية :

سعيدون بتواجدنا في الاردن هذه البطولة بالنسبة لنا هي بداية إعداد وتحضير للنهائبات الآسيوية، المنتخب السوري عانى في الفترات الماضية من عدم الاستقرار الفني والإداري، حيث تم خلال عام ونصف تغيير أربعة مدربين وأنا الخامس، نأمل بأن نعيد الثقة والأمل للجماهير بتواجد منتخب وطني قادر على إسعادهم ورسم الفرحة على وجوههم.

المواجهة بين المنتخب الاردني والمنتخب السوري مواجهة خاصة، نحن بحاجة لبذل المزيد من العمل والجهد لنسجل نتيجة إيجابية وخاصة أن المنتخب الاردني مستقر لفترة طويلة على صعيد الجهاز الفني أو نوعية اللاعبين، المنتخب الاردني خلال هذه الفترة يعد من الفرق الجيدة ، نحن كجهاز فني ولاعبين مؤمنون بقدرتنا على تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية.

المنتخب فقد شخصيته في الفترة الماضية من خلال بعض الخيبات المتكررة إثر بعض النتائج ، خلال هذه الفترة سنحاول إيجاد شخصية المنتخب كما كانت بتصفيات كأس العالم 2018، وهذا الأمر بحاجة لعمل وجهد كبير، ثقتنا باللاعبين كبيرة وخاصة بموضوع الالتزام والجدية والإحساس بالمسؤولية التي لمسناها خلال التدريبات، هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يلتحقون بصفوف المنتخب للمرة الأولى والبطولة تعد فرصة لنا وقاعدة للبناء عليها في الفترة القادمة، دائماً المباريات الكبيرة يظهر بها معدن اللاعب ومعدن الفريق بشكل عام، ان شاء الله سر نجاحنا سيكون بالجماعية وقوة الشخصية التي نحاول إيجادها بفترة تواجدنا بالاردن.

الاستقرار هو بداية النجاح، وهو عامل مساعد لوصول الفريق لمكان بعيد ، عمر خريبين هو لاعب جيد ومؤثر لكن المنتخب بمن حضر.

قادرون على خلق صعوبات لأي فريق قد يواجهنا، وذلك لإيماننا بإمكانيات اللاعبين وقدراتهم، المنتخب الاردني منتخب مستقر ولايجب أن ننسى بأن الدوري الاردني وصل إلى مراحله الأخيرة عكس الدوري السوري الذي لعب منه مرحلتين فقط ويوجد بعض الفرق التي لعبت مباراة واحدة ونفس الأمر ينطبق على اللاعبين المتواجدين في الدوري العراقي، لهذا قد يكون لدينا مشكلة في موضوع الجاهزية، ولكن نحن قادرون على تجاوز كل الصعوبات.

المدرب دائماً يعيش تحت الضغوط ولكننا لن نصل إلى مرحلة يتحول فيها الضغط إلى توتر، نسعى لأن نسجل نتائج إيجابية في هذه الدورة لتكون قاعدة للمرحلة القادمة نسطتيع البناء عليها.

نحن والمنتخب الاردني اخوان وجيران ويجمعنا الكثير من الأشياء الجيدة، لذلك أتمنى من جمهور المنتخبين أن تكون الروح الرياضية هي الحاضرة بالتعامل مع الأحداث الرياضية بشكل عام.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)