أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة الجزائرية الشهيرة تُعايد زوجها اللبناني الوسيم تعرفوا إليه (صورة)



تابعنا عبر

نشرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة صورة عبر حسابها الخاص على تطبيق “انشتغرام” ظهرت فيها برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

وعلقت أمل على الصورة قائلة: “كل عام وانت حبيبي”.

وتزوجت أمل من عواضة في العام 2015 وهو يعتبر من أثرياء لبنان حيث يعمل في الغابون في أفريقيا. وقد أقاما حفل زفافهما في أحد الفنادق الفاخرة في بيروت بحضور عدد من النجوم. وفي العام 2017 رزقا بابنتهما ليا.

أمل بوشوشة، فنانة جزائرية موهوبة مواليد الجزائر عام 1982م.

ولدت أمل في الجزائر في مدينة وهران ونشأت على حبها لسماع الموسيقى واﻹهتمام بالفنون درست في مدارس الجزائر إلى أن اتجهت نحو فرنسا لتنهي العلوم الإنسانية، بدأت أول حياتها بحيث شاركت عام 2008 في برنامج ستار أكاديمي في الموسم الخامس وقد تميزت بالغناء باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

لقبت في برنامج ستار أكاديمي من قبل الأساتذة ب “جينيفر لوبيز” العرب وتحية كريوكا لغنائها ورقصها المميز وبعد أن خرجت من ستار أكاديمي قامت أمل بتقديم برامج “Top 20” على قناة روتانا ثم قدمت برنامج “طير وفرقع” على قناة LBC وقد لاقت انتشارا واسعا ونجاح كبير

إعلامية .

تم اختيار الفنانة أمل بوشوشة من قبل الكاتبة احلام مستغانمي لتجسد شخصية مميزة في رواية الكاتبة “أحلام مستغانمي” في مسلسل “ذاكرة جسد” إلى جانب الفنان السوري جمال سليمان ومن إخراج “نجدة إسماعيل أنزور” كان ذلك عام 2010م.

عام 2011 أصدرت أمل بوشوشة أغنية “ضرب جنون” بلهجة لبنانية لاقت من خلالها تميزا كبيرا وقد تم تصوير الأغنية في المغرب وقد رقصت في هذه الأغنية مظهرة فيها إبداعتها في الرقص الشرقي والغربي.

بعد نجاحها في مسلسل “ذاكرة جسد” تميزت أمل بتأديتها دور جديد في المسلسل السوري “جلسات نسائية” عام 2011 إلى جانب العديد من النجمات السوريات إذ أدت دور المرأة التي تعاني من المشاكل الكثيرة بينها وبين زوجها ولا أولاد لديها.

في رمضان 2012 أطلت أمل بوشوشة في مسلسل “زمن البرغوث” الجزء الأول حيث ستستمر بدورها للجزء الثاني.

أكبر عمل درامي أطلت به أمل بوشوشة كان بطولة مسلسل الإخوة إلى جانب نخبة فنية كبيرة بدور ميرا لعام 2014

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)