أخبار الفنانينعالم الفن

شاهد ..الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بأول جلسة تصوير وهي حامل.. وهذا جنس الطفل



تابعنا عبر

شاركت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار الجمهور مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك من أول جلسة تصوير لها خلال حملها بطفلها الأول.

وظهرت جيسيكا بكامل أناقتها بفستان طويل وضيق باللون الأبيض، كشف عن شكل بطنها المنتفخ، وبقصة الـ off shoulder، كما تركت شعرها منسدلاً على ظهرها، وطبقت ماكياجاً خفيفاً للغاية يليق بملامحها.


وعلقت جيسيكا على المنشور قائلة: “أبدأ عامي الجديد وأن أشعر بك تكبر بداخلي هو أجمل هدية لي. شكراً إبني الصغير. شكراً إبني الصغير بأنك حققت أمالي. أفضل هدية عيد ميلاد”.

يذكر أن حياة جيسيكا عازار العاطفية طاردها الكثير من الشائعات، ففي عام 2015 نشر وائل كفوري صورة لعازار ووصفها بـ«سلمى حايك»، لترد هي عليه بـ«جورج كلوني»، ما جعل الجمهور يعتقد أن قصة حب تجمعهما، وتكهن البعض بإعلانهما عن موعد زواجهما.

وتعد جيسيكا مذيعة أخبار أولى في “قناة إم تي في اللبنانية”، بدأت مسيرتها المهنية محررة في ملحق «نهار الشباب» التابع لـ«جريدة النهار»، وفي عام 2009 انضمت إلى «قناة إم تي في اللبنانية» كمراسلة حتى 2014، ثم مذيعة أخبار في القناة ذاتها.

تطل الإعلامية الشابة على جمهورها ببرنامجها الحواري الذي يحمل اسم «40» والذي تستضيف خلاله شخصيات في مجالات عدة، ونجح البرنامج في تحقيق نسب مشاهدة عالية من داخل لبنان وخارجها.

تخرجت جيسيكا عازار من برنامج العلاقات الدولية عام 2019 في «كلية كينيدي بجامعة هارفارد» في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على بكالوريوس في الصحافة من «جامعة سيدة اللويزة» في الجمهورية اللبنانية.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)