أخبار الفنانينعالم الفن

شاهد .. الاماراتي بدر خلف ينشر صورة له بفستان زفافه المفتوح على الصدر والمرصع بحبوب الكريستال



تابعنا عبر

نشر خبير التجميل الاماراتي بدر خلف صورة مركبة له، اذ وضع رأسه على جسم عارضة أزياء مرتدية فستان زفاف مفتوحاً على الصدر ومرصعاً بحبوب الكريستال، مشيرا الى انها صورته قبل 20 سنة، اي من يوم زواجه وكتب على الصورة التي حظيت بتفاعل كبير، تعليقاً ساخراً جاء فيه:” احد يصدق انه هذي انا قبل ٢٠ سنه ؟ مسؤوليات الزواج والعيال مرا غيرتني .

. هذي سنة الحياة”
وانهالت التعليقات على بدر خلف، وسخر كثيرون من الصورة، مشيرين الى انه يمتلك مخيلة واسعة، لكنه طريف بمشاركته أفكاره الغربية على السوشيال ميديا.

من هو بدر خلف؟

بدر خلف، هو شاب إماراتي الجنسية، أطلق عليه متابعيه اسم كيكة، هو إعلامي مشهور ولد في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، يبلغ من العمر 27 عام، وهو من مواليد عام 1993، ويتمتع  بجنسية الإمارات العربية المتحدة، وكذلك جنسية المملكة العربية السعودية، ويُقيم  في دولة الإمارات، ويعمل كمُدون إماراتي.

عمل  في مجال الصحافة والإعلام على قنوات دبي، أول أعماله هو مذيع في قناة دبي الإماراتية، وبعد فترة وجد أن العمل الإعلامي لا يقدم له الشهرة التي يطمح لهان فاتجه بدر إلى التدوين بواسطة منصات التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على تطبيقات السناب شات، وتويتر وفيسبوك، وأكثر البرامج استخداما لبدر هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها فيما يتعلق بالجمال والموضة وأساسيات التجميل.

درس ب الإعلام وقدم برامج عن الموضة للرجال على اليوتيوب، وبعد ذلك اتجه إلى تقديم الموضة الخاصة بالنساء، وذلك بعد إنهائه دراسة اساسيات “تصميم الأزياء” فى دولة إيطاليا، وهنالك الكثير من الجدل حول شخصية بدر خلف الإماراتي في الوقت الحالي وهناك تهجم عليه بشكل كبير.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)