أخبار الفنانينعالم الفن

طردوه وقطعوا هدومه.. ماحدث مع محمد رمضان في شوارع الإسكندرية سيصدمك ( شاهد )



تابعنا عبر

أثار النجم محمد رمضان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه عن حفلِه الغنائي في مدينة الإسكندرية، والذي من المفترض إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل.

وبدأت القصة عندما شن عدد من أهالي إسكندرية هجومًا عنيفًا على النجم محمد رمضان، بعد إعلانه إحياء حفل غنائي بالإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب أهالي الإسكندرية تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تؤكد رفضهم التام لإقامة حفل “رمضان” في “الإسكندرية”، وقالوا إنه غير مرحَّب بهذا الحفل.

وبعد تردد شائعات قوية حول إلغاء حفل رمضان، قرَّر الفنان الردَّ على تلك شائعات وعلى الهجوم العنيف عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالنزول إلى شوارع الإسكندرية ليلة أمس الأربعاء دون حراسة والتفاعل مع الجماهير في تحدٍّ لدعوات إلغاء حفله، وهو نفس الوقت الذي أعلنت فيه الشركة المنظِّمة للحفل اتخاذ الاجراءات القانونية ضد الحسابات الإلكترونية التي تروج لحملة إلغاء الحفل.

وفاجأ الفنان محمد رمضان جمهورَه بالخروج في بث مباشر للجمهور خلال قيادته سيارته المكشوفة في شوارع الإسكندرية، وقوبل من الجماهير بترحاب كبير وسط تزاحم من المارة لالتقاط الصور معه.

ودخل الممثل محمد رمضان في مشادة حماية داخل أحد الكافيهات السياحية بالإسكندرية وصلت للاشتباك بالأيدي مع الرافضين لحفلته المزمع تنظيمها في الإسكندرية، خاصة بعد الجولة الاستعراضية التي أجراها في شوارع المدينة بالتجول وسط مجموعة من معجبيه في تحدٍّ لدعوات مقاطعة حفله.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)