أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تفاديا لاحراجك أمام الاخرين .. الميزة المنتظرة في تحديث واتساب 2022 تبصر النور .. تعرف عليها

تحديث واتساب 2022 : كشفت أحدث التقارير الأجنبية، أن واتساب يعمل مؤخرًا على تحسين وظيفة تعديل الرسائل المرسلة، مع مطالبته للمستخدم بالحصول على أحدث إصدار، وأنه لا يملك النسخة الصحيحة غير مُحدثة تمنعه من عرض الرسالة المُعدلة، ورؤية آخر تعديل أجري عليها، ومن ثم البَدْء في استخدام تلك الخاصية التي تم الكشف عنها قبل شهرين تقريبًا، وجاري اختبارها من أجل إتاحتها كليًا خلال الأسابيع المقبلة.

تحديث واتساب 2022

جدير بالذكر أن التطبيق لا يسمح حتى الآن إلا بحذف الرسائل فقط دون تعديلها، في حي سيكون هذا الخِيار متاح خلال الفترة المقبلة، وهو من شأنه رفع الحرج عن المستخدمين في إرسال رسالة بها خطأ ما، وسيتم تعميم الأمر أيضًا على الرسائل الصوتية المُرسلة على غرار منصة تليجرام.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه WhatsApp عن السماح للمستخدمين بربط حساباتهم بحساب ثانوي أو جهاز لوحي ثانٍ تحت خِيار الوضع المصاحب Companion mode المُتاح حاليًا بآخر تحديث نُسخة تجريبية قيد التطوير، وفور طرحها سيتمكن المستخدمون من ربط حساباتهم بجهاز محمول ثانوي عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)