أخبار الفنانينعالم الفن

هذا ما سيفعله طوني أبي كرم في “أربعين” الفنان الراحل جورج الراسي

أكد الشاعر طوني أبي كرم صحة تصريحاته حول قراره بعدم حضور جنّاز أربعين الفنان الراحل جورج الراسي ، التي أثارت جدلاً كبيراً لدى محبّي الراسي بحسب موقع النهار.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد ضجّت خلال الساعات الماضية بأنباء تفيد بأنّ الشاعر اللبناني كان قد صرح إعلامياً، بعدم حضور أربعين الراسي، الذي قضى إثر حادث سير مروّع على الطريق الدولية بين لبنان وسوريا.

وأضاف أبي كرم ، أنّه قرّر الذهاب إلى مدفن الراسي ليُضيء له شمعة، مشدّداً على أن “هذا الأمر بينه وبين فقيد الفن اللبناني والعربي فقط”.

يذكر أن أسرة جورج الراسي كانت قد أصدرت بياناً منذ أسابيع، شددت خلاله على عدم التحدث في أي شيء يخصّ الراحل إلّا بالعودة لهم، كما طالبت بوقف “الديو” المزمع بينه وشقيقته نادين، من كلمات طوني أبي كرم.

فيما ردّ الشاعر حينها على بيان أسرة الراسي قائلاً: “بكل صراحة، لأسباب خاصة ضمن العائلة، لن يتم إصدار أي (ديو) بين جورج وشقيقته، والعمل كان عبارة عن تجربة بصوتيهما”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)