أخبار محليةمحلياتمميز

سوريا .. تحضيرات لاطلاق اولى رحلات بولمانات الكرنك بعد توقف لعقود

تفقد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ حلب حسين دياب صباح اليوم، موقع مجمع الشركة السورية للنقل والسياحة (الكرنك) في منطقة الراموسة، والذي سيتم تخصيصه لصيانة سيارات الشركة.

وأشار وزير السياحة إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ هذا المشروع بهدف تجهيز باصات الشركة وصيانتها لتخديم السياحة الشعبية والداخلية بموازاة رفد الشركة بعدد من الباصات الجديدة .

من جهته بين مدير عام الشركة المهندس فايز منصور أن الموقع يمتد على مساحه 6 دونمات، سيتم فيه بناء 8 مستودعات و14 ورشة لصيانة السيارات، وفرن للبخ الحراري وكافيتريا تخدمية، إضافة إلى مبنى الإدارة والخدمات، موضحاً أن تنفيذ الموقع سيتم خلال عام واحد .

كما تفقد الوزير والمحافظ مكتب شركة الكرنك في شارع بارون بهدف إعادة تأهيله، في إطار خطة وزارة السياحة لإعادة النشاط والعمل للشركة وتأمين مستلزماتها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)