أخبار رياضيةرياضة

منتخب السعودية للرجال .. موعد مباراة المنتخب السعودي والولايات المتحدة الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة HD

مباراة السعودية وأمريكا

يبحث عشاق منتخب السعودية للرجال ، عن موعد مباراة المنتخب السعودي والولايات المتحدة الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة HD .

وتأتي هذه المباراة للاخضر السعودي ضد امريكا ضمن استعدادات منتخب السعودية الاول لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ما هو موعد مباراة Saudi Arabia vs USA؟

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الولايات المتحدة هو يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، على استاد نويفا لا كوندومينا

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ودمشق ،والساعة الثامنة بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة؟

تذاع مباريات المنتخب السعودي Saudi Arabia vs USA  الاستعدادية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم السابق لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

يمكنك أيضًا متابعة مباريات المنتخب السعودي مجانًا عبر الإنترنت عن طريق شاهد وذلك بتقنية SD، ولمتابعته بتقنية HD عليك الاشتراك في شاهد VIP، أو خدمة البث المباشر من جول.

تردد قناة SSC 1 الرياضية السعودية الناقلة لمباراة المنتخب السعودي

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)