أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة جديدة في تحديث الواتس اب رقم 2.22.21.6 .. طريقة تفعيلها

وفقًا لموقع xda-developers فإن الواتس اب أعلن عن إطلاق ميزة جديدة تمكن من ربط جهازين في جهاز واحد، فيما تسمى بميزة الوضع المصاحب Companion mode، وتم رصد هذه الميزة في آخر تحديث للواتساب النسخة التجريبية، مما يعني أنها قيد التطوير حاليًا وسيتم إطلاقها لجميع المستخدمين قريبًا.

وفقًا لموقع WABetaInfo فإن تطبيق واتساب أصدر ميزة الوضع المصاحب لمستخدمي الإصدار التجريبي، في التحديث رقم 2.22.21.6، وستتمكن من خلال هذه الميزة من ربط جهازك الأندرويد بجهاز آخر عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، وهي طريقة تستخدم لتشغيل واتساب على جهازين في آن واحد.

طريقة تفعيل ميزة الواتس اب الجديدة

سيتمكن المستخدم من استخدام هذه الميزة عن طريق فتح تطبيق واتساب، ثم التوجه إلى قسم الأجهزة المرتبطة، ومسح رمز الاستجابة السريعة، وبمجرد اكتمال المزامنة ستتمكن من استخدام الواتساب على جهازك اللوحي، حتى عندما لا يكون هاتفك متصل بالإنترنت.

وأكد موقع WABetaInfo أن يمكن لمستخدمي واتساب على الآيفون من ربط حساب واتساب على جهازهم اللوحي الذي يعمل بإصدار الأندرويد، ومن المحتمل أن يوسع واتساب ميزة الوضع المصاحب ليشمل جميع الهواتف التي تعمل بالأندرويد، وهو الأمر الذي سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساباتهم على واتساب عن طريق هاتفين مختلفين.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)