أخبار الفنانينعالم الفن

نسرين طافش توجه رسالة “عامضة” لجمهورها .. ماالقصة ؟

وجهت النجمة نسرين طافش، رسالة غامضة إلى جمهورها، تتحدث فيها عن معاملة الفرد للآخرين، وأرفقت مع الرسالة التي لم توضح قصدها من نشرها، نصيحة للجميع بأن يكونوا صادقين مع أنفسهم أولًا قبل إلقاء اللوم على الآخرين.

وقالت نسرين طافش في المنشور عبر حسابها على انستغرام: «قبل ان تطالب الاخر بان تكون افعاله خيرة تجاهك، إسأل نفسك أولًا هل تصرفاتك معه تنم عن لطف ناتج عن محبة و وعي، أم أنك تتصرف باستفزاز ناتج عن خوف ، كن صادقا مع نفسك أولًا».


شائعة انفصال نسرين طافش

وفي أواخر شهر أغسطس الماضي، كانت قد تواردت أنباء عن انفصال النجمة عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وما حفز انتشار هذه الشائعة هو حذف نسرين لبعض صورها مع زوجها من انستغرام، لكنها ابقت عليها في حسابها على فيسبوك.

وفي أول تعليق له على شائعات انفصالهما وقيام زوجته الفنانة بحذف صورهما من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد شريف الشرقاوي زوج الفنانة السورية أنها ما زالت زوجته، وتملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي، ونشر ما تراه عليه.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)