مجتمعمنوعات

“مسلسل غريندايزر 2022” .. عودة المسلسل الكرتوني بعد 40 عاما على توقفه

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك)، عن مشروع لإحياء مغامرات مسلسل غريندايزر 2022 من جديد تحت مسمى PROJECT G، بالتعاون مع عدد من الشركاء اليابانيين والعالميين، ومن بينهم شركة دايناميك بلاننج المالكة لحقوق “جريندايزر”، وإطلاق مسابقة عالمية لتصميم مركبة آلية مستوحاة من المركبات الفضائية المعادية المعروفة بـ”اليوفو” من عالم “جريندايزر”، مع إمكانية استخدامها في المشروع الجديد، وفرصة الفوز بجائزة نقدية لأول ثلاثة فائزين، وهي مناسبة لنستعرض معا بعض المعلومات عن هذا المسلسل الشهير.

ومسلسل جريندايزر انطلق لأول مرة في 5 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1975 وتم إنتاج 74 حلقة منه، وعرض في القنوات العربية مطلع الثمانينيات ولاقى نجاحاً هائلاً.

وتقول الشركة على موقعها الإلكتروني، إنها تسعى إلى إيصال محتوى إبداعي جذاب هادف يسهم في بناء أجيال مبدعة وطموحة من خلال نشر القيم والأخلاقيات الإيجابية. وأن تكون شركة قائدة إقليمياً ورائدة عالمياً في إنتاج المحتوى الإبداعي الهادف.

قصة مسلسل غريندايزر 2022

فكرة مسلسل “جريندايزر” لا تختلف كثيرا عن معظم الأعمال التي تصور الصراع بين الخير والشر، ويمثل جانب الشر في العمل قائد فضائي اسمه “فيجا الكبير” يعيش مع أتباعه عن متن سفينة فضائية، وهدفه هو السيطرة على جميع الكواكب في الكون، مستخدما “روبوتات” ضخمة مخيفة ومزودة بالأسلحة الفتاكة.

زر الذهاب إلى الأعلى